المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجييم االتفاح


عطر المسك
04-18-2015, 02:15 AM
يسرني ان اقدم لكم رجيم التفاح، كثير منا قرأ عن بعض انواع الريجيم ولطالما رأينا ان احد خطوات الرجيم يدخل فيها التفاح ، لأنه فاكهة مفضلة لكل من يعيش وفق نظام غذائي ، فعلاوة على كونها وجبة صحية وخفيفة فإنها تشعر الذي يأكلها بالشبع ولا تكسبه اي سعرات.
اليوم سوف لن اقدم التفاح كوجبة تكميلية وإنما كوجبة أساسية بل و منفردة ولخمس أيام .

رجيم التفاح (http://h55a.com/%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%AD-%D9%84%D8%AE%D8%B3%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D9%86/)

رجيم التفاح لمدة خمس أيام

اليوم الأول
جميع الوجبات الغداء والعشاء والفطور يجب ان تكون عبارة عن تفاح 1.5 كيلوجرام ، ربما ستراه أمر صعب ولهذا يجب الصبر قليلا والتحمل وسوف يكون الأمر اسهل في اليوم التالي.

اليوم الثاني
في وجبة الفطور يكون تناول التفاح بكمية معقولة.
في وجبة الغداء يمكنك ان تأكل بشكل متنوع ، سلطة وتفاحة وجزرتان وقليل من البصل ويمكنك اكل بعض اوراق النعناع لكي تقضي على رائحة البصل.
أما وجبة العشاء فأيضا يجب تناول التفاح بكمية مقبولة ، وهو رائع كوجبة ليلية خفيفة.

اليوم الثالث
الفطور : تفاحة ، شريحة خبز واحدة ، شريحة من الدجاج المشوي أو ديك رومي مدخن
وجبة الغداء ، سلطة خضراء وتفاحة وجزرتان وربع بصلة .
اما العشاء فينبغي تناول التفاح بمقدار مقبول حتى تشعر بالشبع.

اليوم الرابع
الفطور تفاحة واحدة ذات حجم متوسط، خبز شريحة واحدة ، ولحم مشوي ذو دهون قليلة ، وبالنسبة للغداء فتفاحة واحدة وخضروات وسلطة خضراء ومئتان غرام من اللحم البقري ويجب ان يكون مشويا ، او ربع دجاجة مشوية أيضا، تذكر تناول الطعام ببطئ ومع مضغ جيد. حتى تشعر بالشبع.
اما العشاء فأيضا كالعادة تناول كمية مقبولة من التفاح.

اليوم الخامس
الفطور : بيضة مسلوقة وتفاحة واحدة وشريحة خبز فقط.
أما الغداء فسلطة خطار نيئ وتفاحة وخضار مسلوق مع قليل من التوابل ، ومئتان غرام من اللحم البقري المشوي او الدجاج منزوع الجلد المسلوق ، أما العشاء فيجب ان يكون كالسابق اي تناول كميات مقبولة من التفاح.

في اليوم السادس يمكنك ان تزن نفسك وسترى الفرق وكن واثق انك ستكون قد خسرت الكثير من الوزن الزئد، ولكن لا يمكن تحديد ذلك . فالأمر يعتمد على طبيعة الأجسام.

نرجوا ان تحصلوا على نتائج مرضية مع هذا النظام الرائع والصحي.