المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "زين السعودية" تطلق صفحتها الرسمية على (LinkedIn)


سبع
02-09-2013, 01:01 AM
علنت "زي السعودية" عن الإطلاق الرسمي لصفحتها على موقع التواصل الإجتماعي (LinkedIn) المتخصص في المجالات المهنية والوظيفية، وذلك بهدف زيادة رقعة التواصل الجماهيري وتعزيز فرص توفير الحلول الوظيفية للشباب من خلال المواقع الاجتماعية.

وكشفت الشركة أن موقع (LinkedIn) والذي يوفر لمشتركيه إنشاء قاعدة معلومات مهنية، يتيح لهم الإطلاع الدائم على المستجدات في المجالات الوظيفية، إلى جانب إمكانية التواصل المباشر مع الشركة ، والتقدم على الوظائف المتاحة المعلنة من قبلها.

وأكدت الشركة أنها تعمل على تنظيم العديد من البرامج التي من شأنها استقطاب أبرز الكفاءات الوطنية في شغل الوظائف، مبينة أنها فتحت باب استقبال طلبات التوظيف على الرابط www.sa.zain.com/careers، حيث سيكون التقدم لوظيفة معينة أو اختيار مجال معين يرغب فيه المتقدم متاحاً في جميع الأوقات، وذلك كجزء من التوجه الشركة لتوظيف أكبر قدر ممكن من الكفاءات الوطنية في الفترة المقبلة.

يذكر أن "زين السعودية" أكدت حرصها على تواصلها مع مشتركيها من خلال تفعيلها لقنوات التواصل الاجتماعي من خلال حساباتها على (فيسبوك Zain Saudi Arabia) (تويتر @ZainKSA)، والتواصل المباشر مع جمهورها، لتقديم خدماتها بشكل مباشر للمشتركين، إضافة إلى التفاعل المباشر والمشاركة الدائمة مع متابعيها على تلك الوسائل.

almuhm
02-09-2013, 07:28 AM
مشكور والله يعطيك العافيه على ماطرحته

أبومشعل
03-03-2013, 09:32 PM
الله يعطيك العافيه على هالطرح

أبومشعل
03-03-2013, 09:35 PM
الله يعطيك العافيه على هالطرح