المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشفيات الامل لعلاج اعراض الانسحاب


احمديوسف
10-12-2015, 01:38 AM
اشهر مراكز اعراض الانسحاب من المخدرات فى مصر



هل تريد استعادة السيطرة على حياتك؟
تبحث عن تغيير نحو الأفضل؟
ترغب في التوقف عن التعاطي ولكن لا نريد الألم من الانسحاب؟
هل أنت قلق حول الألم وعدم الراحة المرتبطة بالمخدرات أو الكحول؟
“نفهم كيف الخوف من آلام الانسحاب يمكن أن يمنعك من اتخاذ الخطوة الاولى“

اعراض الانسحاب

في كل مرة يستخدم الشخص المواد الأفيونية والمخدرات تنتقل إلى مجرى الدم,الجسم يعامل المواد الأفيونية كمادة كيميائية وطبيعية وعادية فى حالات الالم ويتعامل معها و يبدأ الجسم للخضوع لسلسلة من التفاعلات الكيميائية ردا على ذلك. هذا قد يبدو جيدا وضروريا فى بعض الحالات ، لكن مع مرور الوقت واستمرارية دخول المواد الكيمائية المخدرة الى الجسم ، فإن التغييرات تصبح أكثر أهمية فيعجز الجسم وقتها عن إنتاج بعض المواد الكيميائية الطبيعية واللازمة للشخص تماما، لأن المواد الكيميائية المخدرة الداخلة الى الجسم تكون بديلا فى ذلك الوقت .
وفى وقت امتناع المدمن عن ادمان المخدرات (http://hopeeg.com/drugs-addiction-treatment)، ونظام الجسم ليس لديه إمكانية للوصول إلى هذه المواد الكيميائية اللازمة يبدأ الجسم في تفجير سلسلة من أجراس الإنذار لتحذير النظام العصبي في الدماغ وأن شيئا خطأ ما قد حدث , ونتيجة لذلك تظهر اعراض انسحاب هذه المواد من الجسم .
هذه الأعراض في اغلب الاوقات لا تكون مهددة للحياة، ولكن الأعراض يمكن أن تكون شديدة وأنها يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى أسبوع و يمكن أن يكون من الصعب على الشخص تحمل هذه الأعراض و المدمن يعرف أنه قادر على إيقاف هذه الاعراض ببساطة عن طريق تعاطي المخدرات مرة أخرى ولذلك فقد تسبب هذه الاعراض الفرد في العودة إلى تعاطي المخدرات، أو التسبب في الأفكار الانتحارية. ولذلك فإن الهدف من برنامج إزالة السموم هو تقليل أو القضاء على أعراض الانسحاب لمساعدة الشخص على الاندماج في البرنامج العلاجي بشكل صحى ومتوازن جسديا وعقليا .
تداخل برامج إزالة السموم وبرامج إعادة التأهيل هو الطريقة المثلى التي تسمح للمدمن على البقاء والحفاظ على قوة الدفع إلى الأمام .

الاعراض الانسحابية
الاعراض الانسحابيه للمخدرات (http://hopeeg.com/withdrawal-symptoms-center) تأتي في شكلين – نفسية وجسدية. وهناك المئات من الأعراض المختلفة التي قد تواجه الفرد عندما يتوقف عن تناول المخدرات. ما يلي تمثل بعضا من الأعراض الأكثر شيوعا، العديد من العقاقير المستخدمة في الادمان لها آثارا جانبية مختلفة ويتطلب اتباع نهج مختلفة.
الآثار الجانبية للانسحاب تشمل الأرق والقلق والاكتئاب واضطرابات النوم الشديدة والتعرق وسيلان الانف. الأكثر خطورة علامات وأعراض قد تشمل أيضا الهلوسة، والام فى العظم والعضلات والتقيؤ، والإسهال وزيادة ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجسم في بعض الحالات واتساع حدقة العين وسرعة التنفس وتشنجات فى البطن تشمل الأفكار الانتحارية ومحاولات الانتحار، وجنون العظمة، وانخفاض اتصال مع الواقع (الذهان الحاد ) الرهاب .

مراكز اعراض الانسحاب
يقوم الجسم – خاصة الكبد والكليتين – بالدور الأساسي في التخلص من السموم.
ونهتم في هذه المرحلة بتنقية الجسم من المادة المخدرة بدرجة كافية ، بهدف أن نقلل من نسبتها فى الدم وفى الأنسجة في اتجاه أن تختفى نهائيا، وهذا التقليل يسمى ” ازالة التسمم ” لأنه يقل بالنسبة فى الجسم الى درجة لا تسمى تسمما، ولا يترتب عنها مضاعفات ، وتلك هي مرحلة متوسطة حتى تزول المادة نهائيا.تمثل العلاجات المقدمة في هذه المرحلة وسائل لمساعدة أجهزة الجسم فى القيام بدورها فى التخلص من تلك السموم، والتخفيف من آلام الانسحاب وتعويض الجسم عما قد يفقده من سوائل خلال هذه المرحلة، وعلاج الأعراض والعلامات الناتجة والمضاعفة لمرحلة الانسحاب.
وعلاج الادمان (http://hopeeg.com/) في هذه المرحلة يكون طبيا في الاساس , من المهم تطهير النظام من المواد الكيميائية الضارة التي تسببها المواد المسببة الى الادمان (http://hopeeg.com/addiction)من أجل أن يكون الفرد جسديا وعقليا مستقر ومؤهل للخضوع لمراحل أخرى من إعادة التأهيل
هنا في مركزنا نتفهم ان اعراض الانسحاب هي عمليه جسديه وعقليه تتطلب الاشرف الطبي والعلاجي على مدار ال 24 ساعه في اليوم ومتابعة سير العملية بدقه واحترافيه للخروج بالشخص من اعراض الانسحاب في اسرع وقت وبأقل الم ممكن ولذلك نهتم بتقديم :

1- إشراف طبى على مدار ال 24 ساعة بالكامل
2- خطط علاج فردى
3- أطباء وممرضين معتمدين وحاصلين على ترخيص مزاولة المهنة .
4- الإزالة الكاملة لمخلفات المخدرات .بطريقه غير مؤلمة من أجل تشجيع المدمن على مواصلة العلاج .
5- الخصوصية والراحة.,والسرية التامة من أجل تقليل الخوف من الوصمة الاجتماعية.

إذا كنت أنت أو شخص عزيز عليك يعاني من إدمان الكحول أو المخدرات، من المهم جدا الحصول على مساعدة من ذوي الخبرة المهنية , على الرغم من أي نوايا جيدة، وسوف تعلم دائما ان كل جهد أو محاولة لوقف تعاطي المخدرات دون مساعدة مهنية يكون عائقا كبيرا في التوقف عن التعاطي .
موظفينا مرخصين بالكامل و مدربين تدريبا عاليا على إدارة عملية التخلص من السموم للحد من الأعراض المؤلمة وتعزيز مشاعر الراحة, نحن إدارة فريدة من نوعها، والإجراءات شخصية في جميع مراحل عملية التخلص من السموم (http://hopeeg.com/withdrawal-symptoms-center).

للتواصل مع المركز



http://www2.0zz0.com/2015/10/12/01/139150745.gif

http://hopeeg.com (http://hopeeg.com)

http://freedomest.com (http://freedomest.com)

http://www.facebook.com/hopeeg.center (http://www.facebook.com/hopeeg.center)

https://twitter.com/hopeeg_centers (https://twitter.com/hopeeg_centers)

http://www.linkedin.com/company/hopeeg (http://www.linkedin.com/company/hopeeg)

http://www.youtube.com/user/hopeeghospital (http://www.youtube.com/user/hopeeghospital)