المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسوقي ي أنستي مع متجر http://shobak.net/


مختار عبددالله
02-27-2016, 12:46 PM
تهدف المتاجر الالكترونية الى توفير حياة اسهل للافراد, فلقد اصبح بامكان اي شخص فتح حاسوبه او هاتفه و التسوق في هذه المتاجر و اقتناء ما يطيب له و دفع تكلفته الكترونيا و انتظار وصول سلعته, و مع تنوع السلع المعروضة في المتاجر الالكترونية و ظهور البنوك الالكترونية الموثوقة اصبح اغلب الناس يفظلون التسوق من الانترنت على التسوق العادي, ذلك كونه يمنحهم كل الوقت لاختيار افظل الاشياء و السلع, اضافة الى وجود العروض المميزة كل مرة اي تعدد فرص الحصول على اجود السلع بارخص الاثمان.
و لهذا السبب تم انشاء متجر شباك الالكتروني (http://shobak.net/index.php?route=common/home) الموجه خصيصا للعائلات الاردنية, و الذي يهدف اساسا لتسهيل عملية تسوق الفرد الاردني الذي اصبح بامكانه عن طريق موقعنا شباك ان يتجول في المتجر و يتصفح المنتجات التي يحتوي عليها و يختار ما يحلوا له منها, و في موقع شباك (http://shobak.net/index.php?route=common/home) متجر كل العائلات الاردنية, نحن نضمن لكم الجودة في المنتوج و السرعة في التوصيل و الثقة في التعامل, اضف الى ذلك الاسعار التنافسية التي نقدمها لكم.
ماذا تنتظر تفظل بزيارة متجرك متجر شباك عبر حاسوبك او التابلت الخاص بك او حتى هاتفك المحمول و استمتع بالتسوق مع عائلتك و استمتع بافظل العروض التي نوفرها لك دون الخروج من منزلك.
وكما يوفر موقعنا فرصة للاستثمار فيه بنسب معينة لتمويل مشروعنا و الرقي به لأن يكون احسن متجر الكتروني في الاردن و لمَ لا في الخليج العربي.

صور عن موقعنـا

http://www10.0zz0.com/2016/02/26/17/306341192.png

تعريف موقعنـا :Shobak (http://www.shobak.net/)

تم انشاء شباك Shobak (http://shobak.net/) بهدف توفير حياه أسهل، أكثر متعه وراحه للأسر الاردنيه، مع اسهل طرق التسوق وتوفير منتجات متنوعه عالية الجوده ذات اسعار في متناول الجميع.

لأن راحة زبائننا مهمه؛ انشأنا اقسام متنوعة . فقط لتغيير و تيسير تجربتكم بالتسوق، وانطلاقاً من مبدأ الثقه والتميز نهتم بتسهيل حياة الزبائن ، وتحويل التسوق من كونه عبئاَ وواجباً إلى تسليه ومتعه وراحه.

ستكون تجربه ممتعه ، حيث سينتقل الزائر في موقع (http://shobak.net/) سهل الاستعمال ، تتم من خلاله متابعة الزبون والاجابه عن استفساراته فوراً لتسهيل عملية التسوق.

بالاضافه الى الراحه التي نقدمها ، لديك الآن خيار الحفاظ على التوازن الذي تستحقه في حياتك الخاصه ، و الاستمتاع بوقتك مع العائله ،الاصدقاء والاحباب .....

لأهمية رأيك واقتراحاتك ، يسرنا تواصلك معنا عبر :-

Facebook (https://www.facebook.com/shobaknet-1558077511098803/)

twitter (https://twitter.com/Shobaknet)

plus.google (https://plus.google.com/+ShobakNet1)

أو من هنا :

الهاتف :

00962-78-80-80-98-5
00962-6-585-90-90

أو بريدنا الكتروني :

info@shobak.net