المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أنه "أيا كان ما سيحدث"


اخبار مميز
02-27-2016, 12:52 PM
أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر أنه "أيا كان ما سيحدث" في دربي مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مدريد على ملعب مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد سانتياجو برنابيو، فإن فريقه .

"لن يقول وداعا لليجا"، مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اون لاين مشددا على أنه مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد كورة لايف ولاعبيه "سيقاتلون مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اون لاين حتى النهاية".وقال زيدان "حقا، أيا كان مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد تابع لايف ما سيحدث غدا فلن نقول لليجا وداعا، لن نستسلم حتى النهاية مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد كورة اون لاين بينما لا تزال هناك نقاط للعب عليها. أقول ذلك بصدق. فليحدث مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يلا شوت ما سيحدث"، وذلك خلال مؤتمر صحفي.وأضاف "إذا مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوتيوب فقدنا نقاطا الآن فسيكون الأمر أكثر تعقيدا، لكن لدينا مباريات في مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم التشامبيونز ليج وأشياء نركز عليها. لا ينتهي الموسم بالنسبة لنا غدا".

وتابع "يهمني أن نكون بخير، قدمنا أسبوعا جيدا مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ونحن مستعدون للدربي. إنه ضروري بالنسبة للفريقين، لكنها مباراة أخرى يجب أن نبذل فيها كل شيء ونستمر في أسلوب لعبنا".