المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق MySTC الان على بلاك بيري 10 من الاتصالات السعودية


almuhm
06-09-2013, 07:36 AM
طرحت شركة الاتصالات السعودية نسخة جديدة من تطبيق My STCلأجهزة "بلاك بيريZ10 "، بوصفها أول مقدِّم خدمة يوفر تطبيقات المحتوى لعملائه المستخدمين لنظام التشغيل الخاص بهذا الجهاز في السعودية.
وذكرت الشركة أن ذلك يأتي في إطار حرصها على توسيع منصة خدماتها لعملائها من خلال المحتوى الذي توفره عبر تطبيقات تحتوي على أحدث حلول الاتصالات المتكاملة التي تتناسب وأنظمة التشغيل المختلفة على الأجهزة الذكية كافة.
وسيمكِّن تطبيق My STC العملاء من استخدام مزايا جديدة وحصرية، تتيح لهم خلالها الاتصالات السعودية القدرة على الحصول على معلومات حساب الإنترنت DSL، وكذلك تفاصيل الاستخدام للهاتف، وتفاصيل الشرائح المتعددة، وتسجيل الدخول عن طريق حساب "خدماتي"، ضمن استراتيجيتها في تحقيق قيمة مضافة تثري حياة العملاء العصرية في منصة واحدة تجمع حلول خدمات اتصالات متكاملة، تنفرد الاتصالات السعودية في تقديمها لهم من مصدر واحد.
ويمتاز تطبيق My STC بوجود خصائص حصرية تسهل على العملاء الوقت والجهد في معرفة حساب الاشتراك، والتحكم فيه، إضافة إلى الاشتراك بإحدى باقات "جود" المنزلية، علاوة على معرفة الاستهلاك والفواتير، وإدارة الباقات ومفاتيح التوفير، وأرقام الجوال، ومتابعة الاستهلاك الخاص من حجم البيانات على الإنترنت.
كما يقدم تحديثاً للبيانات الخاصة بالحساب، مثل كلمة السر والبريد الإلكتروني والقائمة الرئيسية، فضلاً عن إمكانية الاطلاع على نقاط قطاف واستبدالها؛ إذ تمتلك شركات الاتصالات في السعودية منصة تطبيقات مبتكرة، هدفها تعزيز التميز في تقديم الخدمات للعملاء بأفضل الطرق في إطار منظومة متكاملة تعتمد أعلى معايير الجودة المتعارف عليها إقليمياً ودولياً.
ويمكن للمشتركين تحميل الإصدار الجديد الخاص بتطبيق My STC على أجهزة الهاتف الذكية مجاناً، من خلال متاجر التطبيقات، أو بالدخول إلى موقع الاتصالات السعودية الرسمي

www.stc.com.sa (http://www.stc.com.sa)

إذ تزود الاتصالات السعودية السوق بأحدث الحلول والتطبيقات للأجهزة الذكية، وخصوصاً أنها سخرت خبراتها وإمكاناتها الفنية كافة لنشر المحتوى الرقمي، وإطلاق تطبيقات لخدمات عالمية في السوق المحلي.
يُذكر أن الاتصالات السعودية تمتلك منصة تطبيقات مبتكرة، هدفها تعزيز التميز في تقديم الخدمات للعملاء بأفضل الطرق في إطار منظومة متكاملة تعتمد أعلى معايير الجودة المتعارف عليها حول العالم.

لتحميل التطبيق عن طريق بلاك بيري وورلد My STC

almuhm
06-09-2013, 12:25 PM
ربي يعافيك على اطلالتك الرائعه