المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تفعل قبل عملية زراعة الشعر


aabdalla
03-31-2016, 03:39 PM
ماذا تفعل قبل عملية زراعة الشعر
بحث النهائية ما هي توقعاتك عندما يتعلق الأمر نظرة النهائي من الإجراء الخاص بك؟ هم واقعي؟ هو تصميم خط الشعر الأمامي الخاص بك ممكن من إجراء عملية زراعة الشعر؟ وسوف يكون متأخرا جدا مرة واحدة اكتمال العملية، ولذلك فمن الضروري للغاية التحدث إلى الجراح لتصميم الشكل النهائي قبل الالتزام بأي شيء.

خلق عملية زراعة الشعر لا ينبغي أبدا أن يكون قرارا سهلا. زراعة الشعر (http://turkeyforbald.com/%D8%A7%D8%B6%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1/) بل هو التزام كبير، سواء في ظروف جنيه، وذلك لانه هو إجراء رئيسيا التي ليست قادرة على أن التراجع. سواء كان ذلك ليس هو ما جدا تريد، فمن لا رجعة فيه. وقبل اتخاذ خطوة كبيرة من وجود لها القيام به، وهناك العديد من الأشياء التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار - وكثير منهم يمكن مناقشتها مع طبيبك قبل إجراء (قبل، في الواقع، قمت بالتسجيل عن أي شيء)، ولكن بعض هي الأشياء التي فقط يمكنك اتخاذ القرار بشأنها.
التي عملية؟
سوف تجد نوعين مختلفين من زراعة الشعر. وسوف تكون الحويصلة (استخراج مسامي المنتج) وFUT (الجرابي وحدة زراعة الأعضاء، كما يشار إلى طريقة الشريط). لكن أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك؟ هناك العديد من أوجه التشابه بين الاثنين، لذلك يجب أن تناقش بالتأكيد البدائل مع الجراح. زراعة الشعر (http://turkeyforbald.com/) سوف FUT ترك الصفر أكبر وقتا أطول للتعافي من، ولكن الحويصلة هو أكثر تكلفة بكثير لكنها تحتاج وقتا أقل الانتعاش ويترك الدنيا تندب.