المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملاكم عشيش يتأهل الى دورة الألعاب الأولمبية


reason2life
04-05-2016, 09:45 PM
اول دورة العاب اولمبية حديثة تأهل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة حسين عشيش الى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في مدينة ريو البرازيلية الصيف المقبل بعد أن ضمن المركز الثالث في التصفيات المؤهلة للألعاب والتي تجري فعالياتها في مدينة جوانا الصينية.

وجاء تأهل عشيش الى الأولمبياد من خلال فوزه في مباراة أول دورة العاب اولمبية حديثة المركز الثالث على الإيراني عبد المجيد سيبهافندي في منافسات فوق 91 كغم بعد أن قدم مستوى رائع في النزال وانتزع فوزا هو الأغلى في مسيرة اللاعب الرياضية. وسبق أن خسر حسين مباراة النصف نهائي يوم الخميس الماضي أمام المصنف الأول آسيويا الكازاخي ايفان ديشيكوف الا أن اصراره لم يثنيه عن انتزاع التأهل ليضع أسمه ضمن قائمة الوفد الأردني المشارك في ألعاب ريو.

بدورها نقلت أمين عام اللجنة الاولمبية لانا الجغبير تحيات سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية، وتهنئته هذا الانجاز لأسرة الملاكمة الأردنية مثنيا على الجهود اول دورة العاب اولمبية حديثة الكبيرة التي قدمها الوفد خلال تواجدهم في التصفيات ومتمنيا» لهم كل التوفيق في التصفيات القادمة، كما وأثنى سموه على الجهود الكبيرة التي يبذلها لاعبي المنتخبات الوطنية من مختلف الرياضات للتأهل الى الاولمبياد حيث تمنى لهم كل التوفيق في محطة التأهل الأولمبي.