المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشغيل قنوات الدش العالمية على الكمبيوتر بدون برامج


محترف الاندرويد
04-26-2016, 11:32 PM
تشغيل قنوات الدش العالمية على الكمبيوتر بدون برامج :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
معكم اخوكم محترف الاندرويد واليوم سأقدم لكم شرح مميز ورائع عن كيفية تشغيل قنوات الدش (https://www.bramjtech.com/category/مشاهدة-القنوات-الفضائية-مجانا/) العالميةش وبعض القنوات المحلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودون الحاجة الى تثبيت او تحميل أى برامج وبشكل مجاني تماماً.
دائماً ما يبحث الكثير منا عن طريقة يمكنه من خلالها مشاهدة قنوات الدش على الكمبيوتر بكل سهولة وعلى الرغم من توافر الكثير من البرامج التى تؤدي هذه الوظيفة الا انها فى اغلب الاحيان ما تكون برامج مدفوعة وتحتاج الى الاشتراك فيها لكي تتمكن من الاستفادة منها ،و لكننا اليوم سنستخدم طريقة بسيطة وسهلة لا توجهنا معها كل هذه المشاكل.
فى شرح اليوم سنستخدم احدي اضافات متصفح جوجل كروم (https://www.bramjtech.com/google-chrome/) الرائع والتى يمكنكم تحميلها من الرابط الموجود فى اخر الموضوع ،و تتميز الاضافة بأنها بسيطة وسهلة فى الاستخدام ولا تتطلب امكانيات قوية من جهازك.
كيفية تشغيل قنوات الدش على جوجل كروم :
1. بعد الذهاب الي صفحة الاضافة من الرابط الموجود فى اخر الموضوع ،قم بالضغط على ADD To Chrome ..
http://i.imgur.com/HUGFOdp.jpg
2.ستظهر لك النافذة الموضحة فى الصورة ،اضغط على Add Extension ..
http://i.imgur.com/nychOOm.jpg
3.انتظر قليلاً حتي تنتهي عملية تثبيت الاضافة ..
http://i.imgur.com/xrYo7bo.jpg
4.بعد ان تنتهي عملية الثبيت قم بالضغط على ايقونة الاضافة الموجودة بجوار شريط العنوان وستظهر لك قائمة بالدول او نوع المحتوي الذي تقدمه كل قناة ويمكنك منها الاختيار حسب ما تريد ...
http://i.imgur.com/Q56fRFI.jpg
5.بعد اختيار القناة انتظر قليلاً حتي يبنتهي الاعلان وسيبدأ البث المباشر كما هو موضح فى الصورة ..

يمكنك الذهاب الي صفحة تحميل الاضافة على جوجل كروم من هــــــــنــــــــا (https://chrome.google.com/webstore/detail/tv-for-google-chrome/licccgnfdlgmmmgaddmbcepikfadcmpe?hl=en).
و لمن واجهته اى مشكلة مع الشرح يمكنك مشاهدة فيديو مبسط لشرح الطريقة من هــــــــــنـــــــــا (https://youtu.be/9VSIwyDGP3A).

wedo
11-11-2016, 06:16 AM
الله يعطيك العافية

فرايف (http://frivonline2017.club/)