المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلاك بيري ستطلق جهاز يعمل بالنظام السابع خلال عام ٢٠١٣


almuhm
07-01-2013, 07:00 AM
منذ بداية السنة وقبل حتى أن يتم الإعلان عن نظام BlackBerry 10 فقد كانت بلاك بيري تقول بأنه لن يوجد أجهزة رخيصة للغاية بنظام بلاك بيري ١٠ لعام ٢٠١٣ وربما هذا يكون العام القادم، كما أنها كانت واضحة جدا بأنه سيكون هناك ٦ أجهزة.

واليوم عاد الرئيس التنفيذي للشركة Thorsten Heins للتأكيد بأن الشركة مازالت مستمرة على الخطة ذاتها بنفس العدد كما أكدت بأنه خلال العام الحالي تنوي إطلاق جهاز واحد بنظام BlackBerry 7، هل هذا يعني أنه سيكون الجهاز الرخيص ؟

إذا كنت تتسائل لماذا قد تطلق بلاك بيري جهاز بنظام قديم فالسبب يعود إلى أن الشركة حاليا ليست في وضع إستقرار بل هي تقوم بعملية إنتقال من المنصة القديمة إلى المنصة الجديدة وهي BlackBerry 10 وهي منصتين مختلفتان تماما لدرجة أن المنصة الجديدة لاتعتمد على القديمة بأي شيء ومن يقوم بإستخدام كلا المنصتين سيحس بأنه يستخدم نظام وشركة أخرى وليس نظامين يتبعان نفس الشركة، لهذا تعتقد الشركة بأنه لابد من إطلاق هاتف بالنظام القديم للمساعدة في عملية الإنتقال هذه.

ويبقى السؤال هناك هل سيحمل نظام بلاك بيري ٧ فعلاً أم أنه سيكون نظام محدث يختلف قليلا عن نظام السابع، ربما يكون BlackBerry 8

almuhm
07-03-2013, 10:58 AM
ربي يعافيك على اطلالتك الرائعه