المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تحكم على قوة مواقع التسوق اون لاين؟


احمد حدادى
05-26-2016, 03:39 PM
الجميع يبحثون عن افضل مواقع تسوق (https://www.matjarhk.com/) اون لاين سواء كانوا يبحثون عن تلك المواقع لغرض الشراء اون لاين او ليقوموا بدراستها للعمل بمجال التسويق الالكترونى لتسويق المنتجات او الخدمات الخاصة بهم من خلال هذه المواقع.

هناك بعض النقاط الهامة التى يمكنك ان تقيس بها قوة الموقع للحكم عليه ويمكنك ايضا استخدام تلك النقاط لتقوية موقعك الذى تسوق من خلاله:

اولا عدد زوار موقع التسوق

كلما ازداد عدد زوار موقع التسوق كلما دل على رواج المنتجات التى تعرض من خلاله او قوة العمليات التسويقية من خلال مواقع البحث او مواقع التواصل الجتماعى والدعاية والاعلانات المدفوعة مما يزيد من عدد زوار الموقع.

ثانيا استخدام الاعلانات للدعاية

الدعاية شئ ضرورى جدا لأشهار كل متجر الكترونى (https://www.matjarhk.com/) وهى وسيلة رائعة تقرب الموقع من الناس وتجعلهم يتعرفون عليه جيدا وعلى المنتجات والخدمات التى تقدم من خلاله ونجد مؤخرا اشتهار استخدام مواقع التواصل الاجتماعى للدعاية والتسويق وهى وسيلة سهلة ومفيدة جدا من النواحى الدعائية ولها ملايين المستخدمين الذى يمكنك الوصول اليهم بسهولة عن طريق الاعلانات المدفوعة او عمل صفحات خاصة لتقوم بعملية التسويق من خلالها وهى وسيلة ايضا للتواصل مع عملاء اى متجر الكترونى للتعرف على ارائهم ومقترحاتهم والرد على تساؤلاتهم والحصول على عملاء اكثر من خلال الاستجابة لمتطلبات العملاء والرسائل الايجابية التى قد تصل الى الكثير من خلال سرعة الاستجابة لرغبات العملاء.

ثالثا تفاعل الزوار على الموقع

قد يؤثر كثيرا تفاعل الزوار وارائهم فى المنتجات والخدمات المقدمة من خلال الموقع سلبا او ايجابا فالكثير من العملاء قبل ان يقوموا بأى بعملية شراء يحتاجون الى معرفة اراء غيرهم من المستخدمين على هذا الموقع لنفس المنتج او الخدمة التى يرغبون شراءها لذلك فالموقع القوى هو الذى يضمن حرية التعبير للمستخدمين و يرد على تساؤلاتهم ويكون حائط قوى من الثقة بينه وبين عملاءه.

انتظرونا فى المزيد من الموضوعات التى تخص التسويق الالكترونى (https://ksaonlineshopping.wordpress.com/2016/05/26/how-to-control-the-strength-of-shopping-sites/) وكيف يمكنكم اختيار افضل المنتجات اون لاين والحصول على افضل الاسعار.

http://i63.tinypic.com/jq5f7b.jpg

اترككم الان مع افضل موقع تسوق فى السعودية وهو متجر اتش كى (https://www.matjarhk.com/). يوفر لكم هذا المتجر افضل المنتجات الرجالية والنسائية وكذلك يوفر لكم افضل الاجهزة الالكترونية بأفضل الاسعار.