المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمرو أديب: الفنانون العرب بيدوا لـ"رامز بيلعب بالنار" شغل صح


watny
06-12-2016, 05:50 AM
قارن الإعلامي عمرو أديب، بين حلقة الممثل العالمي أنطونيو بانديراس، وحلقة الفنان المصري أمير كرارة، في برنامج "رامز بيلعب بالنار (http://www.news.alhaqaeq.net/?p=3103) " الذي يتم عرضه على فضائية "إم بي سي مصر".

وقال "أديب" خلال برنامجه "القاهرة اليوم " المعروض على فضائية "اليوم": "ليه الفنان العالمي أنطونيو بانديراس لما طلع مع رامز مزعلش زي كل الفنانين المصريين والعرب طبعا عشان عينه عالشيك أبو دولارات ".
وتابع قائلا: مشاهدة رامز بيلعب بالنار (http://www.news.alhaqaeq.net/?p=3103) "بانديراس متأمن عليه وليه مدير أعمال فمينفعش حد يخاطر بيه، الفنانين بتوعنا بيدوا لرامز أعلى شغل، قارن بين الأجنبي والعربي لما بيخافوا رامز بيلعب بالنار الحلقة 7 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/3103/88531/) المصري بيديك شغل صح من قلبه".
ويواصل "رامز" خلال برنامجه "رامز بيلعب بالنار" مساء اليوم السبت، مقالبه ومغامراته، بمشاركة فريق إعداد متخصص، يساعده في تنفيذ المقلب.

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة نجم كبير لإحدى المهرجانات في المغرب، يتم حجز غرفة فاخرة بفندق 7 نجوم للنجم، على أن برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 7 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/3103/88531/) يقوم بعمل حوار صحفي على هامش الفعاليات. أثناء الحوار يشتعل حريق صغير سريعًا ما يكبر، ويتدخل رجل الإنقاذ الذي يرتدي ملابسه رامز جلال لإخراج النجم لسطح المبنى الشاهق، وفي الطريق لسطح المبنى يتم مفاجأة النجم بحرائق وانفجارات قوية، حتى يصل للسطح.