المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تستورد البضائع من الصين ؟


احمد حدادى
06-13-2016, 02:39 PM
ان السفر الى الصين (https://www.chinabusiness99.com/) والعمل بمجال الاستيراد والتصدير لا يعتبر بالامر السهل ويعتبر من اشهر العمليات التجارية التى تحمل خطورة عالية فى العديد من الجوانب يعتبر اهمها هو جانب التمويل الذي يعد عقبة من العقبات التى تواجه العديد من الاشخاص الذى يعملون بمجال الاستيراد خاصة اذا اضافت الدولة عليهم عبئ الضرائب التى تفرض على المنتجات المستوردة خاصة اذا ما كان يتم تصنيع تلك المنتجات محليا وذلك ما يزيد كمية الضرائب عليها او يتم منعهم من استيرادها.

ففي تركيا مثلا يفرضون الضرائب الزائدة على المنسوجات والاقمشة لأنه يتم تصنيعها فى تركيا بالاساس، كما ان تركيا تعتبر من افضل البلدان التى يمكنك الاستيراد منها لاعتبارها الاقرب للبلاد العربية ومنتجاتها اصبحت تحمل ميزة تنافسية عالية و جودة عالية تنافس السوق الصينى حاليا.

وفى حالة استيراد المواد الغذائية والاجهزة الالكترونية يجب عليك ان تقوم بالاعتماد على المنتجات التى يتم تصنيعها وفقا للمعايير والمواصفات العالمية كشركة SGS للتأكد من مطابقة المنتج لمعايير ومواصفات السوق المحلى.

تشتهر الصين كبلد تجارى وصناعى كبير بالانشطة التجارية المتنوعة مثل توريد بعض المنتجات التى تتميز بالرواج داخل الاسواق العربية لذلك فأن التجار دائما ما يقومون بعقد صفقات تجارية مع الصين لاستيراد هذة المنتجات.

و من اشهر السلع التى تتسم بدرجة كبيرة من الشهرة داخل الاسواق العربية هى تجارة الملابس الجاهزة من الصين و التى يعتمد عليها عدد كبير من التجار فى الاسواق المحلية. وتنمو تجارة الملابس الصينية يوما بعد يوم. و هذا ما تتميز به بلد الصين وما وضعها فى قمة عرش التجارة العالمية وذلك بفضل دراستها للأسواق المحلية للدول المستوردة لتتعرف على متطلبات الاسواق و تغزوها بقوة.

http://i63.tinypic.com/5ocksl.jpg

فى النهايه يجب عليك اذا اردت الدخول فى مشاريع تجارية (https://www.chinabusiness99.com/) خاصة فى مجال الاستيراد والتصدير يجب ان تكون على علم ودراية كاملة بالمجال وان تقوم بالبحث الجيد عن المشاريع ودراستها من الالف الى الياء حتى تستطيع ان تواجه اى مشاكل يمكن ان تواجهها فى الطريق الى القمة. اذا شعرت يوما ان الموضوع صعب عليك وتحتاج الى مساعدة الخبراء فلا تتردد فى زيارة موقعنا تشاينا بيزنس (https://www.chinabusiness99.com/) الذى يقدم العديد من الخدمات المميزة التى تخص مجال الاستيراد والتصدير (https://importstrategy.wordpress.com/2016/06/13/how-to-import-goods-from-china/) والسياحة, يمكنك التعرف على كل الخدمات من هنا (https://www.chinabusiness99.com/index.php?route=service/service).