المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "موبايلي حوّل"


almuhm
08-17-2013, 02:52 PM
ما هي "موبايلي حوّل"؟


هي وسيلة اتصال (اضغط لتتحدّث) بواسطة هاتفك الجوّال تسمح لك باتصالات سريعة تتحدّث فيها مع أصدقائك وزملائك في العمل.

"موبايلي حوّل" هي خدمة (اضغط لتتحدّث)، وهي شبيهة بالتحدّث بالأجهزة اللاسلكية وتوفّر الاتصال السهل بمجرد ضغطة زر. كل ما تحتاجه هو جهاز جوّال يدعم خاصية (اضغط لتتحدّث). كما يجب أن يكون الأشخاص أو المجموعات التي تتصّل بها مشتركة في نفس الخدمة.




خدمة "موبايلي حوّل" ستجعلك تستمتع بالمزايا التالية

اتصال من شخص إلى آخر : تمنح المشترك ميّزة الاتصال الصوتي بين شخصين. ويمكن قبول هذه المكالمات إما آليًا أو عن طريق القبول اليدوي.
اتصال مع مجموعة من الأشخاص: تمنح المشترك ميزة الإتصال الصوتى بين مع عدة أشخاص علي أن يكونوا مشتركين بالخدمة ، حيث يتحدث متحدث واحد ويسمعه الآخرين .
حالة الظهور: يمكن للمشترك أن يتعرّف على حالة المستخدِمين والمجموعات الموجودة في قائمة الاتصال. والتأكّد من أن من يريد الاتصال بهم متاحين ( (onlineأو معرفة من لا يمكن الاتصال به لأنه غير متاح في هذا الوقت .

تتوفر خدمة موبايلي "حوِّل" أيضاً للشركات والأعمال
ستمكنك خدمة موبايلي "حوِّل" من عقد الاجتماعات، أوالقيام بالأعمال العاجلة وتحديد أماكن وجود أعضاء فريق العمل. وإضافة لذلك ستتوفر لديك كافة خدمات موبايلى عل هاتف واحد فتستطيع إجراء المكالمات الصوتية ، و إرسال SMS و MMS و غيرها من خدمات موبايلي المتوفرة مع خدمة موبايلي "حوِّل" (اضغط لتتحدث).


تحدّث بقدر ما تريد مع "موبايلي حوّل " تحدّث بقدر ما تريد. كل ما عليك القيام به هوضغطة زر (اضغط لتتحدّث).خدمة "موبايلي حوّل" متوفّرة لكافة المشتركين في الخطوط مؤجلة الدفع والخطوط مسبقة الدفع وذلك باشتراك شهري موحّد لجميع مشتركي "موبايلي".


لمزيد من العلومات يرجى زيارة الرابط التالي :

http://cutt.us/p744 (http://cutt.us/p744)

almuhm
08-18-2013, 07:35 AM
ربي يعافيك على اطلالتك الرائعه