المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة البلياردو بال بول 8 للاندرويد | 8 ball pool


almuhm
09-17-2013, 06:53 AM
تحميل لعبة البلياردو بال بول 8 للاندرويد | 8 ball pool


اليوم نتبعد قليلا عن البرامج والخدمات فى نظام اندرويد حيث اننا قد قدمنا لكم طوال الفترة الماضية الكثير من البرامج والخدمات لنظام اندرويد والتى حازت على اعجاب الكثير من مستخدمى النظام . واليوم ننشر لكم موضوع جديد بعيد عن البرامج وهو موضوع يتناول واحده من اشهر الالعاب نظام اندرويد وهى لعبة البلياردو حيث اللعبة المشهورة التى يفضلها الكثير حول العالم. اليوم ننشر لكم نبذة قصيرة عن لعبة 8 ball pool للاندرويد وننشر لكم ايضا رابط تحميل اللعبة من خلال متجر اندرويد – جوجل بلاى – مجانا وايضا ننشر لكم بعض المعلومات عن اللعبة.


يوجد الكثير من الالعاب البلياردو لنظام اندرويد وهذه اللعبة يمارسها الملايين حول العالم ويوجد الكثير من الطرق والاشكال للعبة البلياردو . من اشهر هذه الالعاب لعبة 8 بال بول حيث انها لعبة مجانية موجوده على اكثر من نظام حيث انها متوفره على الويندوز وايضا متوفره على البلاك بيرى وايضا الايفون ونظام اندرويد . اليوم نقدم لكم بال بول للاندرويد وهى الاولى فى العالم فى عالم البلياردو فى نظام اندرويد .

ما هو الجديد فى لعبة 8 ball pool للاندرويد

هى لعبة بلياردو مجانية للاندرويد.
يمكنك ان تلعب اللعبة من النظام من خلال مستويات كثيرة جدا ومتدرجة فى الصعوبة.
يمكنك ان تلعب اللعبة من الاصدقاء من خلال التسجيل بحسابك على الفيس بوك.
يمكنك ان تدخل ضمن قائمة اللاعبين الافضل فى اللعبة وتدخل فى منافسات قوية جدا .
تحميل لعبة بال بول 8 للاندرويد
لعبة 8 ball pool متوافره مجانا على متجر اندرويد – جوجل بلاى – حيث يمكنكم تحميل اللعبة من خلال الرابط الموجود فى اخر المقال حيث انه الرابط الرسمى لها . وهذا اللعبة قد تم تحديثها فى الايام الاخيرة وقد تم اضافة العديد من المستويات فى اللعبة وايضا تم تطوير الرسومات الخاصة بها . واصبح بامكانك مشاركة النتائج مع الاصدقاء على الفيس بوك . وهذه اللعبة قد تم تحميلها اكثر من 50 الف مره تحميل منذ ان تم تحديثها .
الترخيص : مجانا من خلال متجر اندرويد.
تاريخ اخر تحديث : 8 مايو 2013 .
الحجم : 15 ميجا بايت.





تحميل اللعبة من هنا (http://www.hodc.net/2013/09/8-ball-pool.html)