المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي تطلق متجرها على المنصة الرسمية لتطبيقات BlackBerry


almuhm
09-17-2013, 07:17 AM
استمراراً لريادتها في مجال التطبيقات أطلقت شركة موبايلي متجر التطبيقات الخاص بها على المنصة الرئيسة لتطبيقات بلاكبيري الرسمية (BlackBerry App World) والتي تلقى رواجاً واسعاً من مستخدمي الهواتف الذكية .

ويأتي هذا الإطلاق ليعزز من ريادة الشركة في مجال التطبيقات الخاصة بكافة أنظمة تشغيل الهواتف المتحركة ، حيث يعد إطلاق (متجر موبايلي للتطبيقات) أول بادرة من نوعها على مستوى شركات الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط.

ويضم متجر موبايلي لتطبيقات بلاكبيري مجموعة منتقاة من التطبيقات تناسب اهتمامات ورغبات مشتركي موبايلي، مما يوفر عليهم وقت البحث في متجر بلاكبيري الرسمي.

وتمثل مبادرة موبايلي الخاصة بتطبيقات البلاكبيري خطوة هامة نحو توفير حلول وخدمات مبتكرة لمشتركيها تسهم بشكل مباشر في توفير خبرات عملاء استثنائية لهم، كما تعد أيضًا خطوة هامة لإثراء المحتوي العربي والتطبيقات على شبكة الإنترنت.

ويعتبر (متجر موبايلي للتطبيقات) أفضل متجر بالمنطقة يضم مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تدعم أنظمة تشغيل الهواتف الذكية المختلفة وتناسب كافة الاهتمامات سواء كانت إسلامية، ترفيهية، تواصل وألعاب، كما أن المتجر حصد جوائز إقليمية كان آخرها جائزة أفضل متجر لتطبيقات الهاتف المتحرك بمنطقة الشرق الأوسط.

وكانت موبايلي قد أطلقت مؤخرًا مسابقتها السنوية لمطوري التطبيقات والتي يشارك فيها الهواة والمحترفين بطرح برامج وأفكار مبتكرة. وتهدف الشركة من خلالها إلى المساعدة في الحفاظ على استمرارية التطبيقات ذات الأفكار المبتكرة والمميزة.

أبومشعل
09-17-2013, 03:01 PM
الله يعطيكك العافيه على هالطرح الجميل ،،

almuhm
09-18-2013, 06:39 AM
الله يعطيكك العافيه على هالطرح الجميل ،،


يعافيك ربي على مرورك الكريم

almuhm
09-18-2013, 06:39 AM
الله يوفقك


يعافيك ربي على مرورك الكريم

almuhm
10-01-2013, 11:53 AM
ربي يعافيك على مرورك الرائع