المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدسة سوني qx100, qx10 تجعل من هاتفك بلاك بيري كاميرا إحترافية !


almuhm
09-17-2013, 08:20 AM
http://cdn.n4bb.com/wp-content/uploads/2013/09/sony_qx10_q10_shot-620x400.jpg

لا أعلم إن كنتم تتابعون أخبار كل المجال التقني لكن شركة سوني أصدرت عدستين تحت إسمي QX10 و QX100 كإسسوارات للهواتف الذكية والتي ستفتح للمصورين ومحبي التصوير آفاق جديدة التي من شأنها تجعل هاتفك وكأنه كاميرا إحترافية، هذه العدسة يمكنها أن تقترن بهاتفك عن طريق WiFi أو حتى تقنية NFC. الشيء الخرافي والرائع فيها هو أنه يمكنك إيصالها بهاتفك وإلتقاط الصور أو حتى يمكنك إلتقاط الصور من خلالها دون الحاجة لتثبيتها على هاتفك وإذا كنت تملك هاتف بلاك بيري فالخبر السعيد هنا هو أن هذه العدسة تدعم هذا حيث أن الصورة العلوية تظهر العدسة QX10 تحديداً والتي تعمل على هاتف بلاك بيري Q10.

لأجل إستخدامها فإن هذا يتطلب التطبيق الخاص بسوني والمتوفر تحت إسم PlayMemories Mobile حيث أنه بهذا التطبيق يمكنك التحكم بالعدسة من خلال إستعراض هدف العدسة بالإضافة إلى التقريب وإلتقاط الصورة وغيرها من الخيارات والإعدادات المتوفرة للكاميرا.

مع هاتفي بلاك بيري Z10 و Q10 يمكنك إيضا تنزيل التطبيق الخاص بأندرويد والتمتع بهذه الميزة خصوصا أن كلاهما يدعم تقنيتي Wi-Fi بجانب NFC طبعاً.

ربما نلقي نظرة مستقبلا عليها إن كانت تهم متابعينا، لكن الأشخاص الذين يودون الحصول عليها فتذكر بأن الطلب المسبق قد بدأ فعلا ويمكنك حجز نسختك عن طريق موقع أمازون الشهير.