المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Sunil Lalvani: أستطيع أن أقول وبشكل قاطع أننا لسنا للبيع!


almuhm
09-17-2013, 08:22 AM
http://www.berryreview.com/wp-content/uploads/2013/08/SunilLalvani.jpg

Sunil Lalvani المدير الإقليمي لبلاك بيري بالهند قام بعمل لقاء مطول مع صحيفة the India Times والذي تحدث فيه عن شركة بلاك بيري ووضعها الحالي وفيما يخص بيع الشركة قال:

((أستطيع أن أقول وبشكل قاطع بأننا لسنا للبيع، نحن نقوم بتقييم ودراسة الخطط الإستراتيجية البديلة التي أحدها إحتمالية بيع))

Sunil يريد أن يوضح بأن مانشره الإعلام من أن الشركة عرضت نفسها للبيع رسميا غير صحيح وإنما يدرسون عدة بدائل وخطط إستراتيجية ولهذا قد لايتم بيع الشركة من الأساس.

نعتقد بأن الإشاعات التي نشرها الإعلام خلال الفترة السابقة من أقاويل مثل أن الشركة عرضت نفسها رسميا للبيع وماشابه من المغلوطات أثرت على الشركة بشكل غير مباشر.

بالوقت نفسه فلاننسى بأن مصادر صحيفة WSJ ذكرت سابقا بأن الشركة تدرس فصل BBM لتصبح شركة مختصة بإسم BBM Inc. والتي ستهتم بشؤون بلاك بيري ماسنجر والتي ستبقى تحت ملكية شركة بلاك بيري لكن الفصل سيكون ممتاز جدا لبلاك بيري ماسنجر بحيث أنه ستهدف الشركة الجديدة BBM Inc. لإيجاد دخل خاص بها بالإضافة إلى أنه سيجعل منها هذا القرار أكثر قدرة على إتخاذ قراراتها بنفسها وبسرعة من أجل تطوير التطبيق كيفما تشاء وبنهاية المطاف هذا سيفيد شركة بلاك بيري.

وإن تم فصل BBM ليصبح شركة منفصلة فهذا قد يكون أحد الخيارات التي تدرسها الشركة والتي ذكرت بأننا ندرس عدة إستراتيجيات والتي فسرها الإعلام بأنها تعرض نفسها للبيع حتماً !