المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي ترعى مؤتمر )السعات( وتطرح رؤيتها المبتكرة أمام المشغلين


almuhm
09-24-2013, 07:38 AM
ترعى موبايلي رسميًا مؤتمر "السعات 2013" في مدينة أسطنبول، وسط حضور نخبة من التنفيذيين وكبار مسؤولي قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في قارتي أوروبا وآسيا.
ويعتبر هذا المؤتمر أحد أهم المنصات التي يتم من خلالها مناقشة تحديات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتحديدًا فيما يخص أسواق المشغلين والسعات الدولية وبحضور العديد من ممثلي المشغلين ومزودي الخدمات بالمنطقة والعالم بهدف عرض التجارب وبحث طرق تطوير الخدمات إلى جانب إيجاد فرص التعاون مع شركاء جدد وعقد شراكات في مجال الخدمات الصوتية ونقل البيانات ومبيعات الجملة.

العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد بن عمر الكاف أشار إلى أن أهمية هذا المؤتمر تكمل في المواضيع المطروحة للنقاش في ظل حضور نخبة من كبار مسؤولي تقنية المعلومات من أنحاء العالم، إلى جانب تبادل الخبرات وعقد الشراكات المثمرة، مؤكدًا على أن موبايلي حريصة على ضخ استثمارات جديدة تخدم هذا القطاع الحيوي وتدعم في نفس الوقت نموها المضطرد سواء على الصعيد المالي أو الخدمات التي تقدمها لعملائها.

ويثري حضور موبايلي المميز في العديد من الفعاليات الإقليمية والدولية رؤيتها الاستثمارية وقدرتها على تطوير الفرص التي تعمل عليها بالإضافة إلى بلورة الفرص الجديدة للاستثمارات وإزالة الصعوبات وتلافي الأخطاء الأمر الذي جعلها نموذجًا مثاليًا للنجاح في قطاع الاتصالات، كما تستعرض الشركة خدمات الربط الإقليمي والدولي الذي توفره بالتعاون مع شركاء عالميين من خلال بنيتها التحتية ذات الاعتمادية العالية في قطاع الاتصالات.

هذا وعززت موبايلي حضورها الإقليمي والدولي من خلال المشاركة الفعّالة في العديد من فعاليات قطاع الاتصالات الهامة، حيث شاركت في مؤتمر الشرق الأوسط للسعات الذي أقيم مؤخراً في دبي مستعرضة أبرز إنجازاتها في قطاع الاتصالات.

almuhm
09-25-2013, 07:03 AM
يعافيك ربي على مرورك الكريم

almuhm
10-01-2013, 08:36 AM
ربي يعافيك على مرورك الرائع