المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياهو


hebeshorkasta
07-14-2016, 09:03 PM
تنزيل برنامج ياهو ماسنجر 2016 مجانا Download Yahoo Messenger للكمبيوتر
برنامج ياهو ماسنجر yahoo messenger عملاق الشات والدردشة لمحرك البحث الشهير ياهو حيث يعتبر واحد من اقدم برامج الاتصالات فى العالم حيث يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم واستطاع ان يكون ضمن افضل برامج الشات والماسانجر والدردشة الصوتية والدردشة الكتابية فى العالم ان ليكن فى بداية انطلاقته وصل للمركز الاول حيث يعتبر من اوائل البرامج الذى ضمت ميزة الاتصال الصوتى والمكالمات الصوتية والفيديو وكان الخيار الاول للذين يستخدمونة فى المكالمات الصوتية المحلية والدولية .


برنامج ياهو ماسنجر yahoo messenger من البرامج التى انطلقت قبل جيل الفيس بوك والواتس اب مما جعله الاختيار الاول للملايين من المستخدمين حول العالم فى الشات والدرشة الصوتية وعمل المحادثات بينك وبين اصدقائك برنامج الياهو ماسنجر كان من افضل برامج الاتصالات لفترات طويلة حيث انه برنامج يعرفه الجميع واستطاع ان يجعل العالم قرية صغيرة فكان له الفضل فى ذلك فكان اول من اضاف ميزة الاتصال الصوتى والاصال بالفيديو مما جعلتك تتصل بأى مكان حول العالم دون ان تتكلف شيئا فقط تكلفة الانترنت العادية فلا يكلفك اى شئ اخر .
برنامج ياهو ماسنجر 2016 من اهم البرامج التى يجب ان تتواجد بجهازك فهو يعتبر من اسهل البرامج والتى تندمج مع نظام االبريد الالكترونى الخاصة بشركة ياهو فانك تستطيع من خلاله ارسال اى ملف او ايميل الى صديقك وتسيطيع ارسال الى طلب اضافة لكى توااصل معه بشكل اكبر عن طريق الشات والمكالمات الصوتية او مكلمات الفيديو .
برنامج ياهو ماسنجر تم اطلاق اولى اصددارته يوم 9 مارس عام 1998 وقد ذاع صيته بشكل كبير فى اقل من عشره سنوات وصل كواحد من اشهر برامج الاصالات حول العالم وكان هو بداية تورة التعارف والاصال و تكوين الصداقات مع العديد من الاصدقاء خارج بلدك فى بلاد قد تبعد عنك عشرات الالاف من الكيلو مترات .
اليوم نقدم اليك اخى القارئ الياهو ماسنجر اخر اصدار 2016 برابط مباشر مجانا للكمبيوتر لكى تعيش جوا ممتعا مع هذا البرنامج الرائع والذى اعتقد مهما كثرت برامج الاتصالات الشهيره حول العالم سيبقى للياهو ماسنجر طعم اخر وسيفقى اختيار الملايين ايضا حول العالم .



تنزيل برنامج ياهو ماسنجر 2016 أخر إصدار برابط مباشر
نبذة مختصرة من المعلومات عن برنامج ياهو ماسنجر:-

شعار برنامج الياهو ماسنجر

نتحدث اليوم عن أول وسائل التواصل التي ظهرت منذ ثماني عشر سنوات تقريباً وهو "ياهو ماسنجر" الذي كان له السبق في عمل أو برنامج يمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض بشكل فعال، برنامج ياهو ماسنجر من تطوير شركة ياهو نفسها وهي أحد أكبر الشركات التقنية في العالم وتمتلك محرك البحث الشهير ياهو والعديد من المشاريع الأخرى التي حققت نجاحاً كبيراً، يمكنك برنامج ياهو للكمبيوتر مجاناً من التواصل مع أصدقائك واقاربك في جميع انحاء العالم بشكل فوري مجاناً كما يدعم المكالمات الصوتية والفيديو ليس هذا فقط بل يمكنك من خلاله إذارة بريد الياهو وإرسال وإستقبال الرسائل بكل سهولة.
للأستمتاع بخدمات "الياهو ماسنجر" عليك في البداية تحميل النسخة المناسبة من البرانمج التي تتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك وللعلم يدعم برنامج ياهو أخر إصدار عربي للكمبيوتر جميع أنظمة ويندوز بشكل كامل فيمكنك تحميل باهو لويندوز سفن 7، ويندوز اكس بي XP، ويندوز 8.1، ويندوز 10 كذلك يدعم برنامج ياهو العديد من انظمة التشغيل الاخري مثل الماك بالإضافة إلى الهواتف الذكية مثل سامسونج ونوكيا وبلاك بيري وايفون وايباد والتابلت ويمكنك الحصول على النسخة التي تناسبك من البرنامج من خلال الموقع الرسمي.
برنامج ياهو ماسنجر الجديد 2016 Yahoo Messenger 2016 هذا البرنامج لا يمثل برنامج من ضمن برامج التواصل الإجتماعية والدردشة فقط بل إنة البرنامج الأقدم والأشهر والأفضل في عالم برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعية منذ ظهور وإنتشار الإنترنت وتم تصميمة وعملة في عام 1995م وهو تحت ادارة شركة ياهو العالمية والغنية عن التعريف.
برنامج الدردشة الأشهر عالمياً
تطبيق الياهو ماسنجر 2016 هو تطبيق خاص بالدردشة بين الناس والأصدقاء في أنحاء العالم في صورة دردشة رسائل نصية ومكالمات صوتية وفيديو هذا التطبيق لا يمكن لأي شخص من مستخدمي الإنترنت ان لا يعرف بالعكس كل مستخدمي الإنترنت يعرفون ماهو تطبيق الياهو ماسنجر عربي.
شبكة تواصل إجتماعي من نوع خاص
برنامج ياهو الحديث يستحوذ علي أكبر وأفضل وأشهر مستخدمين الإنترنت بل يستحوذ علي قاعدة شعبية كبيرة تقدر بعدد مستخدمين الإنترنت لأنه هو الأول من نوعه ويعتبر هو من إبتكر وأبدع فكرة التواصل الإجتماعي بينك وبين الأخرين في أنحاء العالم بشكل جيد ومستمر وبدون أدني تكلفة ممكنة بل إنة يدعم جميع المكالمات والدردشة مجانا ولهذا السبب فقد إستحوذ وانتشر بشكل ملحوظ للغاية, تطبيق ياهو ماسينجر الجديد هو تابع لمحرك البحث الشهير ياهو وهو محور أساسي في شهرة محرك ياهو وزيادة شعبيته في العالم بل كان يجذب ويكسب ويأتي بالملايين من الزوار الى محرك البحث لان محرك البحث ياهو كان يعتبر هو المصدر الوحيد للحصول وتحميل وتنصيب برنامج الياهو ماسنجر.
لغات متعددة لدعم جميع المستخدمين
تطبيق "ياهو ماسنجر" العربي 2016 يتملك مجموعة كبيرة من المتطورين يعملون ويبدعون دائمآ في تطزير وتحديث هذا التطبيق بصورة مستمرة وفي الأوان الأخيره فقد تم تحديث البرنامج وإضافة ميزة لة تعتبر من أهم المزايا وهي يمكنك عمل إتصال بين الايميل علي الفيس بوك والياهو ليمكنك من التواصل بالأصدقاء على الفيس بوك والياهو في آن واحد كما أيضآ يوفر اكبر عدد ممكن من لغات العالم مثل العربي والانجليزي والفرنسي والالماني وغيرها من اللغات الهامة.

إغلاق برنامج ياهو ماسنجر!للأسف بعد خدمة دامت اكثر من 18 عشر عاماً قررت شركة ياهو إغلاق خدمة التراسل الفوري من ياهو في شهر اغسطس القادم بعد الخسائر الكبيرة التي اصابت الشركة في السنوات الماضية بعد هور منافسين أقوياء مثل فيس بوك وتطبيقات التواصل على الهواتف مثل واتس أب ولاين وتانجو وغيرها من وسائل التواصل الذكية التي أثرت بشكل كبير في نقص معدل إستخدام برنامج ياهو، لايزال برنامج ياهو متاحاً للتحميل مجاناً وهو في الخدمة حتي اغسطس من عام 2016 فننصح متابعي موقعنا بإستخدام أحد البدائل من الأن حتى لا تواجهوا مشكلة فيما بعد في التواصل مع الأصدقاء، سوف يظل تطبيق ياهو على الأجهزة الذكية يعمل بشكل كامل وبدون أي مشاكل ويمكنك الإنتقال من برنامج ياهو للكمبيوتر إلى برنامج ياهو للهواتف الذكية مثل الأندرويد والأيفون بنفس البيانات.
مميزات تطبيق ياهو ماسنجر الجديد Yahoo Messenger :-
إمكانية المكالمات الصوتية مجانا : هذا التطبيق يمكنك من خلالة إجراء مكالمات صوتية دقيقة وجيدة مجانا بينك وبين أصدقائك او جميع مستخدمي التطبيق بشكل رائع.
إمكانية مكالمات الفيديو المجانية : الكثير من مستخدمي الإنترنت والناس حول العالم كانوا يعانون من أكبر مشكلة في الإنترنت وهي كيف يتحدثون مع أصدقائهم وأقاربهم صوت وصورة حتي يتمكنوا من رأيتهم ولهذا السبب فقد عمل جميع المتطورين في تطورية وإمكانية إجراء مكالمات فيديو بشكل أكشر من رائع وبجودة عالية HD.
إمكانية الدردشة وعمل مجموعات بينك وبين أصدقائك : إذا كنت تريد الدردشة مع أصدقائك بشكل سريع فيمكنك إرسال رسائل نصية وإرسال الصور والفيديوهات وأيضآ يتيح لك عمل مجموعات بينك وبين من تريد أن تتحدث معهم في آن واجد.
مزج الفيس بوك والياهو معآ : هذة الميزة جديدة ولكن قد ضافت الكثيرة والكثير لهذا التطبيق وضاعفت من شعبيتة بين مستخدمي الإنترنت حتي حاز علي المرتبة الأولي في العالم.
تسجيل المكالمات الصوتية وحفظها : إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من عدم وصلهم إلي المكالمات التي تم إجرائها قبل ذلك فيمكنك الأن مع برنامج ياهو Yahoo Messenger 2016 الحديث والشهير بتسجيل المكالمات وحفظها علي جهازك والرجوع إليها في أي وقت انت تريده.
يدعم جميع أجهزة الموبايل والكمبيوتر ومعظم الأنظمه : يوجد الكثير من برامج الدردشة الإجتماعية لا تعمل علي بعض الكمبيوتر والموبايل ولهذا فقد يتميز "تطبيق ياهو ماسنجر" بأنه يدعم جميع أنظمة الموبايل بشكل أنيق وجذاب ومن أمثل برنامج الياهو للموبايل ( سامسونج, الجلاكسي, ايفون, اتش تي سي, النوكيا, سوني, ال جي, هواوي وغيرها) ومن امثلة الأنظمة لبرنامج الياهو ماسينجر 2016 للموبايل وللكمبيوتر ( الاندرويد, ويندوز 8, ويندوز 7, XP,Vista, كيت كات, مايكروسوفت وغيرها).
تحديث الاصدار الجديد في حال توافره : يعمل هذا التطبيق علي التحديث المستمر للنسخة الحالية إذا وجد اصدار جديد وحتي يوفر عليك الوقت والجهد في التنزيل وتحميل البرنامج.

تحميل برنامج ياهو ماسنجر : شرح بالفيديو


بعض الصور من داخل برنامج الياهو ماسنجر :-

تحميل برنامج ياهو ماسنجر



تحميل الياهو ماسنجر



تنزيل ياهو ماسنجر

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج الياهو ماسنجر :-
التوافق : متوافق مع جميع نسخ الويندوز المعروفة.
الترخيص : مجاني.
الشركة المطورة : Yahoo
رقم الإصدار : 11.5.0.228
تاريخ الإصدار : 18 يونيو 2016
حجم الملف : 0.7 ميجا
تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2016 Download Yahoo :-




مميزات برنامج ياهو ماسنجر


ياهو
(http://programs-browser.blogspot.com/2015/10/Download-Yahoo-Messenger-Free.html)

برنامج سهل الاستخدام تستطيع التعلم عليه ولايمثل اى تعقيدا حتى فى طريقة استخدامه او الاشتراك فيه .
تسيطيع من خلال تنزيل برنامج ياهو ماسنجر 2016 yahoo messenger اجراء المكالمات الصوتية مع اصدقائك بجدوة عالية
تستطيع من خلال تحميل برنامج الياهو ماسنجر مجانا للكمبيوتر اجراء مكالمات الفيديو مع اصدقائك مجانا بجودة عالية
حمل برنامج ياهو ماسنجر تستطيع ايضا التواصل مع اكثر من شخص فى وقت واحده عن طريق دعوة مجموعة من اصدقائك لعمل مجموعة خاصة بك .
تستطيع ان تقوم بربط حسابك فى الياهو بحسابك فى الفيس بوك والتواصل مع اصدقائك على الفيس بوك عبر الياهو ايضا .