المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهدت إمتحانات لشهادة الثانوية الأزهرية (القسم الأدبي )


اخبار مميز
07-15-2016, 04:15 PM
نتيجة الثانوية الازهرية شهدت إمتحانات لشهادة الثانوية الأزهرية (القسم الأدبي ) فى مادة المنطق الحديث نتيجة الثانوية الازهرية وبلغ إجمالى عدد محاضر الغش 7 محاضر.

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بالاسم بينها واقعة طريفة لطالب بتلخيص الإجابة في أوراق ولصقها على قميصه نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس . وقال الأزهر الشريف فى بيان له ، أن المتابعات اليوم أسفرت فى منطقة القليوبية عن تحرير 5 محاضر غش بلجنة شبين القناطر حيث تنوعت المحاضر ما بين الغش بالهاتف المحمول والفيزا كارد بالإضافة الي تحرير محضر غش لطالب نتيجة الثانوية الازهرية 2016 اليوم السابع قام بتلخيص الإجابة في أوراق ولصقها على القميص ، وفى منطقة بنى سويف تم تحرير محضر لطالب بلجنة العدوى حيث وجد معه محمول داخل اللجنة وتم عمل محضر له وإحالته للشئون القانونية لاتخاذ اللازم . وأضاف البيان ، نتيجة الثانوية الازهرية 2016 أنه تم تحرير محضر غش لطالبة عثر معها على فيزا كارت.

نتيجة الثانوية الازهرية وتم احالتها للشئون القانونية لاتخاذ اللازم ، كما تم التواصل مع أكثر من( 15) رئيس لجنه لوجود حالات تواصل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وتبين أن الاتصال من خارج اللجنة ، كما تم التواصل مع رؤساء اللجان وذلك بفرض التوقيع على الأختام التي تكون على ورقة الأسئلة.

بوابة الازهر الآن.. رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2016 لينك الموقع الرسمي للازهر الشريف لإعلان نتائج الإمتحانات