: اجعل هاتفك الأندرويد كاميرا ويب لاسلكية رائعة


almuhm
10-03-2013, 08:46 AM
هل تبحث عن كاميرا ويب لاسلكية جيدة في الأسواق لتلبية بعض احتياجاتك ؟لماذا لا تستخدم هاتف الأندرويد الخاص بك ككاميرا ويب ؟

نعم فإن IP Webcam هو تطبيق على الأندرويد يسمح لك بتحويل هاتفك إلى كاميرا ويب رائعة يتيح لك عرض مقاطع الفيديو التي تلتقطها في نفس ذات الوقت بكل سهولة ويسر بحيث يمكنك استعراض الفيديو عبر متصفح الويب أو بثه مباشرة على هاتفك.
http://arabhardware.net/images/stories/articles/2011/september/10092011-webcam/1.png
بعد تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، تحتاج إلى تعيين الإعدادات التي تشمل تسجيل الدخول وكلمة المرور، والدقة، وعدد الإطارات في الثانية، جودة الصورة، ومنفذ TCP. بمجرد أن تقوم بتعيينها اضغط Start Server في التطبيق، وسوف يتم عرض عنوان url الخاص بالفيديو حيث يمكن مشاهدته عن بعد.

ضع في اعتبارك أنك تحتاج لبرنامج جافا مساعد في المتصفح لعرض الفيديو في المتصفح الخاص بك. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا أخذ لقطات باستخدام ميزة Take Immediate Photo.
http://arabhardware.net/images/stories/articles/2011/september/10092011-webcam/2.png

IP Webcam حل عظيم إذا لم يكن لديك كاميرا لاسلكية وتحتاج إلى بث بعض الصور المناسبة على متصفحك دون الحاجة إلى التقييد بجانب حاسبك.
تمتع الآن بهاتفك ككاميرا ويب رائعة وقم بتحميل التطبيق مجانا من هنا.

ربما تكون قد استخدمت هذا التطبيق من قبل ,وربما تكون من مستخدمي الأندرويد الجدد ولاتعرف الكثير عن حيّل هذا النظام الرائع...

التحميل

https://play.google.com/store/apps/d...com.pas.webcam (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.pas.webcam)

المعوق
10-03-2013, 10:57 AM
مشكور الله يسلمك

almuhm
10-03-2013, 02:32 PM
ربي يعافيك على مرورك الرائع