المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقل العفش بالمقطوعية مع شركة نقل عفش العالمية


al3alamyia
08-03-2016, 02:57 PM
قدمت شركة نقل عفش (http://al3alamyia.blogspot.com/2016/08/blog-post.html) العالمية بالكويت لخدمات نقل العفش والأثاث، نظام جديدة لنقل العفش وهو من ضمن الأنظمة العديدة بالشركة.
كما وتم شرح مبسط لكيفية العمل بهذا النظام، ووضع الخيارات المتعددة حتى يستطيع العملاء الإختيار لنظام نقل الأثاث المناسب لهم.
أما عن هذا النظام وهو نقل العفش (http://al3alamyia.blogspot.com/2016/08/blog-post.html) بالمقطوعية، فهو عبارة عن معاينة الأغراض الخاصة بالعميل التي يريد أن يتم نقلها للمنزل الجديد، المعاينة الدقيقة والجرد ومعرفة التفاصيل بالكامل عن نوع الأثاث، وحجمة والصناعة الخاصة به، ويتم معاينتها من قبل مندوب شركة العالمية لخدمات نقل العفش والأثاث بالكويت، بعدها يتم توفير عرض سعر مناسب للعميل حتى يتم تجهيز فريق العمل، للبدء في مراحل نقل العفش.

ومن الأسباب التي دفعت شركة نقل عفش (http://al3alamyia.blogspot.com/2016/08/blog-post.html) العالمية للعمل بهذا النظام، أنه في كثير من الأحيان يتم وصف أغراض العميل بطريقة ليست بالدقيقة، مما يجعل مندوب الشركة بعمل عرض سعر جديد بخلاف المتفق عليه هاتفياً، مستنداً بذلك بعدم ذكر العميل لبعض الأغراض أو قطع الأثاث إما عن طريق النسيان أو عدم جرد الأغراض بصورة صحيحة.

لذا فقد كلفت إدارة الشركة جميع المندوبين بمعاينة أغراض العملاء، قبل تقديم أي عروض أسعار منعاً للملابسات التي قد تحدث مستقبلاً.
كما بينت في نفس الموضوع أنظمة أخرى يمكن للعميل إختيار نظام نقل العفش المناسب والملائم له.
يرجى الإطلاع على الموقع الخاص بشركة نقل عفش العالمية بالكويت موضوع :
نظام نقل العفش بالمقطوعية أصبح متاح للعملاء (http://al3alamyia.blogspot.com/2016/08/blog-post.html)