المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج مكافحة الفايروسات افيرا 2016


pramg5
08-07-2016, 02:32 AM
برنامج افيرا انتى فيروس 2016 avira antivirus واحد من افضل برامج االانتى فيروس العملاقة التى استطاع ان تكون من عملاقة برامج الحماية على الاطلاق فى السنوات الماضية وجعلت لنفسها مكانة فى معظم انظمة التشغيل حول العالم مما جعله اختيار المئات من الملايين من المستخدمين حول العالم مما يؤكد ثقة مجلة دونلود سيفن لتحميل البرامج والالعاب فى هذا العلاق الاحمر برنامج افيرا
تنزيل برنامج افيرا انتى فيروس 2016 avira antivirus للكمبيوتر من افضل برامج الحماية العملاقة ومن اعرق برامج مكافحة الفيروسات حيث تم اعلان اطلاق الاصدار الاول فى مطلع عام 2003 من احد اكبر شركات الحماية الالمانية التى جعلته منافسا قويا لكبرى برامج الحماية على الاطلاق الى ان تم اصدار النسخة 15 فى ديسمبر الماضى حيث قام بوضع اهم الممميزات التى تبحث عنها فى اى برنامج حماية حيث تم اضافة عشرات الملايين من ملفات الفيروسات التى تم حفظها على نظام البرنامج مما يضمن لك التقاط اصعب الفيروسات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة .


افيرا هو الحل المناسب والرائع لكل اجهزة الكمبيوتر وخاصة الذين ليس لديه خبرة فى مجال الكمبيوتر فيتميز بسهولة الاستخدام وجودة رائعة و اداء عالى و شكل مميز


برنامج افيرا انتى فيروس استطاع ان يحصد العديد من الجوائز العملاقة فى مجال الحماية كما استطاع ان يكون ضمن قائمة الترشيحات الكثيرة التى قدمت فى اشهر مواقع التقنية حول العالم .


http://3.bp.blogspot.com/-oHFN6DHd5F8/Vn2TXIxqjbI/AAAAAAAADxw/_vRSHpJi15s/s400/images.jpg


مميزات البرنامج :




يتميز برنامج افيرا انتى فيرس 2016 من اهم البرامج الرائعة الى تعتبر سهلة الاستخدام وسرعة فى الاداء وجودة فى الامكانيات والصورة مما يؤكد برنامج الشمسية 2016 انتى فيروس واحد من اجمل برامج مكافحة الفيروسات فى العالم .
يتميز برنامج افيرا انتى فيرس من البرامج التى تتميز بسرعة الاستخدام كما يعتبر برنامج الحماية الوحيد الذى يقدم اليك نسخة مجانية جعلته اختيار العشرات الملايين من المستخدمين الذين لايريدون دفع مالا للحصول على نسخة مدفوعة .
يقوم بعمل مسح دورى لجميع الفيروسات الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر والقضاء على الفيروسات وملفات التجسس التى تنبعث من خلال مواقع التواصل الاجتماعى وايضا الملفات الملغومة .
يستطيع الكشف على 150 الف من الفيروسات وملفات التجسس والتروجمان و العديد من ملفات الفيروسات و البرمجيات الخبيثة وايضا ويستطيع ان يكون حاميا قويا لجهازك الكمبيوتر .



تحميل برنامج افيرا برابط مباشر من هنا (https://package.avira.com/package/oeavira/win/int/avira_en_av_567d563693a65__ws.exe)



المصدر: افيرا (http://www.th3-program.com/2016/05/download-avira-antivirus-free-2016.html) - تحميل برنامج افيرا انتي فايروس 2016 (http://www.pramg5.com/2016/04/Download-Avira-Antivirus-Program-Free-2016.html)