المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يغيب حسام غالي عن القمة؟


اخبار مميز
08-08-2016, 02:17 AM
موعد مباراة الاهلي والزمالك اشتكى قائد فريق الأهلى المصري ومتوسط ميدانه حسام غالي من إصابة عضلية، قد تجعل مشاركته في لقاء القمة المقبل أمام الزمالك في نهائي كأس مصر بملعب برج العرب محل شك مباراة الاهلي والزمالك .
توقيت مباراة الاهلي والزمالك وسوف يخضع اللاعب لاختبار طبي الأحد المقبل بعد عودة الفريق للتدريبات من أجل حسم مشاركته في لقاء القمة أمام الزمالك مباراة الاهلي والزمالك .


يلا كورة مباراة الاهلي والزمالك ويدرس الجهاز الفني إشراك أحمد فتحي على حساب حسام غالي في مركز الوسط المدافع حال تأكد غياب غالي في نهائي الكأس، وهو ما حدث في الشوط الثاني من لقاء إنبي بنصف نهائي الكأس يلا كورة .


توقيت مباراة الاهلي والزمالك ويغيب عن الأهلي باسم علي وأحمد حجازي للإصابة، إلى جانب مهاجمه الجديد النيجيري جونيور أجاي لتواجده في أولمبياد ريو مع منتخب بلاده.


إلى ذلك أعلن الدكتور خالد محمود، طبيب فريق الأهلي، جاهزية الثنائي مؤمن زكريا ووليد سليمان لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، وأوضح طبيب الأهلي، أن الثنائي خضع لاختبار طبي قبل مران الفريق أمس، الجمعة، وتأكد الجهاز الطبي من لحاقه بالنهائي موعد مباراة الاهلي .



موعد مباراة الزمالك من جهة أخرى واصل المدافع أحمد حجازي أداء البرنامج العلاجي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي
كان تعرض لها في مباراة الوداد المغربي بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا الاهلي والزمالك اليوم .


مباراة الاهلى وخاض حجازي تدريبات مكثفة في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل، ثم واصل أداء فقرات بدنية في الملعب لتجهيزه للمباريات بعد لقاء القمة أمام الزمالك مباراة الزمالك .


جدير بالذكر أن مباراة الزمالك تعد تكرارا للنسخة الماضية من البطولة، حيث التقى الفريقان في المباراة النهائية، قبل أن يحسم الفريق الأبيض اللقب.


و يواصل الأهلي المصري استعداداته للقاء القمة المقبل في نهائي كأس مصر، حيث خاض اللاعب الإيفواري كيفين لوسيان الملقب بـ"زوهي" مرانه الأول مع النادي الأهلي المصري الذي يقضي معه فترة معايشة للحكم

على مستواه تمهيداً للتعاقد معه في الموسم الجديد.

وانضم زوهي ، 19 عاماً ، للتدريبات مساء الجمعة وشارك في تقسيمة أجراها الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول للبدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة إنبي بكأس مصر.