المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوميز يوجه الفريق الطبي بتجهيز المصابين للسوبر


اخبار مميز
08-08-2016, 12:28 PM
مباراة الاهلى والهلال اليوم قام المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي بتوجيه الجهاز الطبي بالفريق بإنهاء توقيع الكشوفات الطبية على كافة اللاعبين المصابين مؤخرآ مباراة الاهلى والهلال بث مباشر اليوم.

مشاهدة مباراة الاهلى والهلال و إرسال تقارير عن حالة تلك اللاعبين إلي الجهاز الفني بقيادته من أجل الوقوف على حالة كل لاعب و مدى إمكانية إشراكه في اللقاء المصيري أمام الزعيم في مباراة السوبر السعودي حيث يسعى جوميز إلي إستغلال كافة الأوراق الرابحة المتاحه له في فريق النادي الأهلي من أجل تحقيق الفوز على نادي الهلال مشاهدة مباراة الاهلى والهلال بث مباشر .

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى والهلال و الحصول على البطولة الاولى له في الموسم الجديد بعد توليه مهمة القيادة الفنية مع الفريق السعودي .- حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي قام الجهاز الطبي بإجراءها على اللاعبين تماثل أكثر من لاعب في الفريق للشفاء بعد خوضهم التدريبات البدنية و التأهيلية في الجيمانزيوم بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى والهلال اليوم .

مباراة السوبر السعودي مباشر و على رأسهم اللاعب معتز هوساوي وسلمان المؤشر وعلي عواجي ومحمد آل فتيل حيث أثبتت الكشوفات الطبية شفائهم بشكل كامل من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرآ في معسكر الفريق الأخير الذي تمت إقامته في إسبانيا مباراة الأهلي والهلال .

مباراة الأهلي السعودى بث مباشر إستعدادآ لمنافسات الموسم الجديد و أورد طبيب فريق النادي الأهلي في تقريره أن مسألة مشاركة اللاعبين في لقاء السوبر أمام نادي الهلال يوم الإثنين في الثامن من أغسطس هي مسألة تقديرية للجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز وفقآ لوجهة نظره الفنية مباراة الهلال بث مباشر .

مباراة الأهلي والهلال مباشر و حول ثنائي الفريق فهد حمد و مهند عسيري مهاجم نادي النادي الأهلي أشارت نتيجة الفحوصات الطبية إلي أن البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه للاعبين من طبيب الفريق شارف على الإنتهاء و يسير بشكل جيد و من الوارد بنسبة كبيرة أن يلحق أيآ منهما أو كلاهما بمباراة السوبر و كان الجهاز الفني قد أستفسر بشكل خاص عن الثنائي خاصة عسيري حيث يرغب جوميز في الإعتماد على المهاجم مهند عسيري كبديل للمهاجم السوري عمر السومة في وقت الحاجة إليه بالمباراة مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم .