المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دونجا يحفز لاعبي الزمالك قبل قمة الكأس


اخبار مميز
08-08-2016, 03:56 PM
مباراة الاهلى والزمالك اليوم أرسل تامر عبد الحميد الشهير بدونجا لاعب وسط و مدرب نادي الزمالك السابق رسالة إلي لاعبي الفريق بعد فوزهم مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك .

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك اليوم في مباراة نصف النهائي أمام النادي الإسماعيلي برباعية نظيفة قبل لقاء القمة المرتقب أمام القلعة الحمراء في مباراة نهائي كأس مصر المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل في الثامن من أغسطس الجاري على ملعب إستاد برج العرب مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر .

بث مباشر مباراة نهائي كأس مصر

مباراة الاهلى بث مباشر حيث أشاد دونجا بلاعبي نادي الزمالك و ما قدموه هذا الموسم في بطولة كأس مصر المقامة حاليآ و عبر عن سعادته بوصول نادي الزمالك إلي النهائي الخامس له على التوالي في البطولة ذاتها حيث وصل الفارس الأبيض إلي خمسة نهائيات متتالية أستطاع أن يحسم أربعة منها لصالحه على حساب كلآ من نادي وادي دجلة و سموحة السكندري و النادي الأهلي الموسم الماضي مباراة الزمالك بث مباشر .

مشاهدة مباراة الاهلى بث مباشر بينما خسر في أول النهائيات الخمسة أمام نادي إنبي عام 2011 حيث تمنى أن يستطيع نادي الزمالك أن يحسم اللقب الرابع له على التوالي و الثاني على حساب النادي الأهلي مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر .

يلا شوت و كان نادي الزمالك قد صعد إلي المباراة النهائية في الموسم الحالي بعدما أستطاع أن يدهس فريق الدراويش برباعية نظيفة في مباراة الدور نصف النهائي يلا شوت بث مباشر .

يلا كورة مباشر أحرزها كلآ من أيمن حفني هدف و باسم مرسي هدفين و المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا هدف من ركلة جزاء تحصل عليها باسم مرسي مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر .

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر بينما أستطاع النادي الأهلي أن يضع قدميه في المباراة النهائية و يقلب تأخره بهدف إلي فوز في اللحظات الأخيرة من لقاء دور نصف النهائي الذي جمعه مع النادي البترولي إنبي حيث ظل الأخير متقدمآ على القلعة الحمراء حتى الدقيقة الثالثة و الثمانين من عمر المباراة قبل أن يستطيع مدافع الفريق الأهلاوي سعد الدين سمير أن يقلب الطاولة على علاء عبد العال المدير الفني لنادي إنبي مباراة الاهلى مباشر .

مباراة الزمالك مباشر و يحول عرضية بضربة رأسية رائعة في شباك الحارس علي لطفي حيث لجأ عبد العال إلي الأسلوب الدفاعي من أجل إغلاق المساحات بعد إحرازه هدفه الوحيد في شباك الأهلي و هو ما فشل في تحقيقه حيث أستطاع مؤمن زكريا أن يحرز هدف الفوز بعد هدف سعد سمير بثلاث دقائق عن طريق كرة وضعها من فوق الحارس لطفي كورة اون لاين .