المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل متصفح بايدو سبارك عربي 2016


rock4ever2
08-18-2016, 05:54 AM
يمثل متصفح "بايدو سبارك" أحد البدائل الممتازة لمتصفح جوجل كروم حيث يتميز بأكثر من 90% من المميزات الموجودة في كل المتصفحات بالإضافة إلى تصميم انيق وواجهة جديدة رائعة توفرة تجربة قوية للمستخدم، هذا بالإضافة لجودة برمجة وتطوير البرنامج والتي تجعله يحافظ على نفس مستوي الاداء حتي بعد مرور وقت طويل من الإستخدام.

ويسمح متصفح بايدو سبارك اخر إصدار بإستخدام إضافات البرامج مثل انترنت دونلود مانجر أو أفيرا والتي تساهم بشكل كبير بتحسين جودة التصفح هذا مع دعم المتصفح أيضاً لأضافات جوجل كروم والتي تتوفر مجاناً في الويب ستور، ويمكنك أيضاً التخصيص التحكم في الواجهة بحرية مثل تغيير الألوان والخلفيات والأزار والعديد من المميزات الأخرى الرائعة التي سوف نتطرق إليها بالتفصيل في السطور القادمة.

متصفح بايدو سبارك هو متصفح ويب قائم على أساس الكروم، وهو نفس المحرك الذي ينافس جوجل كروم في نفس الوقت. تصميم جذاب، وقابل للتغيير، ويتكامل جيدأ مع الفيسبوك وميزة لتحميل ملفات الفيديو تجعل برنامج سبارك يستحق المحاولة.


التحميل

التحميل برابط مباشر من هنا (http://en.browser.baidu.com/query/fullpackage.exe?lang=en)







المصدر متصفح بايدو سبارك (http://www.computer-programz.com/2016/08/download-baidu-spark-browser-2017.html) - برنامج بايدو سبارك (http://www.pramg5.com/2016/05/Download-Baidu-Spark-Browser.html) - تحميل بايدو سبارك (http://www.th3-program.com/2016/07/download-baidu-spark-browser-2017.html)البرنامج (http://www.th3-program.com) من قسم برامج كمبيوتر (http://www.computer-programz.com)