المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هواوي MediaPad M2: المواصفات والمميزات والأسعار


samehmostafa
08-18-2016, 05:43 PM
كشفت شركة هواوي الصينية ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم عن حاسوبها اللوحي “التابلت” الجديد هواوي MediaPad M2 ميدياباد إم 2 وذلك خلال المؤتمر الخاص الذي أقامته ضمن فاعليات مؤتمر CES 2016 المقام حاليا في لاس فيجاس في الولايات المتحدة.
لم تنفق هواوي الكثير من الوقت خلال المؤتمر للحديث عن حاسوبها اللوحي الجديد هواوي MediaPad M2 ميدياباد إم 2 إلا أنها كشفت عن المواصفات الرئيسية للجهاز حيث يأتي MediaPad M2 بشاشة قياسها 10.1 بوصة بدقة 1920 × 1200 بكسل مع تصميم كامل من المعدن بسمك 7.35 ميلليمتر و5.0 ميلليمتر عند أنحف نقطة في الجهاز ويبلغ وزن الجهاز حوالي 500 جرام أي نصف كيلو فقط مع وجود مستشعر لبصمات الأصابع في زر الرئيسية تقول هواوي أنه يتيح فتح الجهاز في أقل من ثانية واحدة ويتعرف بسهولة على 5 بصمات.
من شان جهاز هواوي ميديا باد M2 ان يجمع بين العنصر الجمالي وقوة الاداء بشكل مثالي للغاية. يتميز هذا الجهاز بهيكله المعدني النحيل وبحوافه المستديرة، الذي يجعل منه تحفة فنية. يحتوي هذا الجهاز على شاشة فل اتش دي اي بي اس (FHD IPS) بقياس 8 انش، والتي من شانها ان تبعث الحياة لجميع المحتويات المرئية على هذا الجهاز بشكل رائع. يشتمل هذا الجهاز على وحدة معالجة الرسومات الجرافية (Mali T628 MP4 plus i3) التي تقوم بتشغيل جميع التطبيقات والمهام ذات الرسومات الجرافيكية المكثفة على نحو سلس، بينما تتكفل وحدة المعالجة المركزية كيرين 930 ثمانية النواة 64 بت بتشغيل جميع التطبيقات والبرامج على هذا الجهاز بشكل سلس للغاية. يعمل هذا الجهاز على نظام تشغيل اندرويد لولي بوب v5.1، والذي يوفر لك واجهة مستخدم مرنة وسهلة الاستعمال. فمن شان هذه الادوات ان تكون رائعة بالنسبة للاشخاص الذين يستخدمون ملفات الوسائط المتعددة بشكل كبير. يحتوي هذا الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا واخرى امامية بدقة 2 ميجا، ويشتمل ايضا على تقنية اس دبل يو اس (SWS 2.0) الصوتية، والكثير غير ذلك. في حين تقوم بطارية ليثيوم بوليمر بقوة 4800mAh بامداد الجهاز بالطاقة اللازمة لجعله يعمل لفترة طويلة في كل مرة تقوم فيها بشحن البطارية. يمكنك العثور على هواوي ميدايا باد M2 باللون الفضي الجذاب.


http://tech-echo.com/wp-content/uploads/2016/01/HUAWEI-MediaPad-M2-10.0-660x330.jpeg


المصدر:

هواوي MediaPad M2 (http://modernsmobile.blogspot.com.eg/)