المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «موبايلي»: أكثر من 250 موظفة يخدمن العملاء من المنزل


almuhm
10-29-2013, 07:20 AM
أسهمت الجهود المميزة التي تبذلها «موبايلي» لتوفير فرص عمل للمرأة السعودية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وفق الضوابط الشرعية التي تتيح لها تأدية عملها بكفاءة وجودة عالية، وذلك بعد أن أنهت أخيراً توظيف أكثر من 250 موظفة يقمن بأداء أعمالهن من المنزل.

ويلقى العمل من المنزل قبولاً لدى كثير من السيدات، وذلك بعد أن أنهى عدداً من العوائق أبرزها المواصلات، علماً بأن المدن التي شملها توظيف العمل من المنزل هي كل من الرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام والخبر والهفوف.

ويُسهم توظيف المرأة من المنزل في رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة، وذلك من خلال خدمة العميل من الاتصال الأول، كما يتيح في نفس الوقت المجال لزيادة وسائل الرد على العملاء.

وقال المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي»، إن هذه الخطوة المبتكرة التي استحدثتها الشركة تعد نقطة تحول كسرت من خلالها واحداً من العوائق التي تقف في سبيل توظيف المرأة، وهو إيجاد المكان المناسب الذي يمكنها من القيام بمهامها الوظيفية على أكمل وجه.

مشيراً إلى أن موبايلي تعمل ضمن استراتيجيتها كشركة وطنية تهدف إلى تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين في تمكين المرأة في مجال العمل وإعطائها فرصة مساوية للرجل بما يتفق مع الشريعة الإسلامية، إذ كان لها قصب السبق في توظيف المرأة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات بدءاً من عام 2004م.

almuhm
10-29-2013, 01:56 PM
ربي يعافيك على مرورك

almuhm
11-19-2013, 08:18 AM
ربي يعافيك على مرورك