: سوني Xperia Z1 بمميزات خارقه


almuhm
10-30-2013, 07:27 AM
في عام 2013، وبالتحديد في مؤتمر IFA 2013. أعلنت سوني عن هاتفها Xperia Z1 والذي تعتمد عليه بشكل كلي في منافسة الهواتف الذكية؛ فالهاتف بالإضافة إلى أنه يمتلك مواصفات خارقة كما كان مسرب عنه- فهو يمتلك كاميرا رائعة أيضًا.

وذكرت سوني أن هذا الهاتف سوف ينقل سوني لمرحلة جديدة في قطاع الهواتف الذكية، مرحلة -من وجهة نظري- قد ترفع سقف المبيعات لدى Sony، لكن هل هو بتلك القوة فعلًا .

من أول نظره للهاتف من الصندوق لن تلاحظ الإضافات التي تجعلك تلحظ الفرق بينه وبين أخيه السابق Xperia Z، لكن بعد التمعن سوف تجد بعض اللمسات التي أضافتها Sony في هيكل هذا الهاتف لتجعله مختلف قليلًا،تصميم الهاتف بشكل عام جميل، لا تزال

سوني تتحفنا في التصميم الخارجي وبالفعل تشعر بفخامة الهاتف من ناحية الهيكل والمواد المصنعة، وسوني لم تترك عادتها في تدريب هواتفها لتكون سباحة على عكس أغلب الهواتف، لكنها بالطبع لن تكون ماهرة؛ فهي ستغرق كغيرها، لكنها على الأقل سوف تبقي حية لمدة نصف ساعة وبعمق لا يتجاوز 1m؛ لذا يمكنك تدارك الوقت وانقاذها من الموت! لكن ماعاب التصميم هو الوزن الذي سوف يزعج البعض خصوصًا إن لم تكن معتادًا على حمل الأوزان الثقيلة كهاتفك، كذلك الحجم كنت أتمنى تصغيره لكنه مقبول حقيقة.


لالقاء نظره على الجهاز من صور ومميزات بالرابط التالي :

http://cutt.us/yjDS (http://cutt.us/yjDS)

المعوق
10-30-2013, 12:16 PM
الله يسلمك

almuhm
10-30-2013, 02:04 PM
ربي يعافيك على مرورك