المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديث تطبيق جوجل بلس 4.2 بمميزات جديدة للصور والفيديو


almuhm
11-06-2013, 07:34 AM
بعد تحديث تطبيق Hangouts (http://www.android4ar.com/google-hangouts-updated-sms-support-animated-gifs-location-sharing/) يدعم رسائل SMS والصور المتحركة ومشاركة الموقع قامت شركة جوجل بتحديث تطبيق شبكتها الإجتماعية جوجل بلس +Google لكي تجلب له العديد من المميزات الجديدة وأهمها المتعلقة بعرض وتعديل الصور وإنشاء مقطع فيديو من صور وفيديوهات قصيرة وموسيقا.
أول ما تم ملاحظته في تحديث تطبيق جوجل بلس إصدار 4.2 هو حذف أيقونة صور جوجل بلس G+ Photos من التطبيقات لكي يتم إستبدالها بأيقونة جديدة ملونة تحت اسم الصور Photos وهي نفس الايقونة التي ستظهر في القائمة الرئيسية الجانبية، وعند الضغط عليها سيتم إستعراض الصور ضمن المجلدات الخاصة وعند الدخول الى الصور سيتم ملاحظة طريقة عرض جميلة ومتحركة عند الإنتقال بين الصور كما ان مشاركة الصور أصبح لها تصميم خاص ومميز.
أما التغيرات او الإضافات الجديدة كانت من خلال مميزة Auto Awesome Movie Maker التي تتيح لكم إنشاء فيديو خاص بكم لكن للأسف هذه المميزة تعمل على بعض أجهزة اندرويد ويجب ان يكون نظام التشغيل اندرويد 4.3 جيلي بين والفيديو التالي يوضح فكرة مميزة Auto Awesome Movie Maker.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Rv1tZm1sHQI (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Rv1tZm1sHQI)



عرض الصور في تطبيق جوجل بلس تم تحسينها بالإضافة الى عرض عدادات بلس1 والمشاركات أسفل الصور أو التعليقات، كما أصبحت الان إمكانية النسخ واللصق في جوجل بلس أكثر سهولة عند إستخدامها من خلال القائمة.
التنبيهات في تطبيق جوجل بلس ايضًا حصل على تحسينات من حيث التصميم فقد أصبح بلون كاشف مع تعديلات بسيطة على الأزرار الموجودة.
مشاركة الموقع الجغرافي حصل على مميزة عرض أماكن الأصدقاء ضمن تطبيق مصغر “ويدجت” ومن خلاله يمكن مشاهدة أماكن تواجد الأصدقاء في حال تفعليهم لمميزة مشاركة الموقع الجغرافي.
تطبيق جوجل بلس اندرويد حصل على تعديلات وتحسينات كثيرة في إصدار 4.2 وهو الان متاح في سوق بلاي للتحديث عبر الرابط [إضغط هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.plus)].

almuhm
11-06-2013, 01:11 PM
ربي يعافيك على مرورك