: تحديث تطبيق تويتر اندرويد يجلب معاينة الصور والفيديو


almuhm
11-06-2013, 06:35 AM
قامت تويتر بإرسال تحديث جديد لتطبيق تويتر Twitter (http://www.android4ar.com/tag/twitter/) على اندرويد يجلب معه مميزات وإضافات على الواجهة الرئيسية “تايم لاين” لكي يتم عرض ومعاينة الصور والفيديو مباشرةً كما في بعض تطبيقات تويتر الغير رسمية وهذه المميزات بالفعل كانت مطلوبة في تطبيق تويتر الرسمي رغم شهرته وكونه من اكثر برامج اندرويد (http://www.android4ar.com/tag/%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%A7%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AF/) تحميلاً وإستخدامًا.
بالإضافة لعرض الصور والفيديو ومنها فيديوهات خدمة Vine ضمن كل تغريدة يمكن الأن القيام بمتابعة المشتركين عبر أيقونة صغيرة موجودة أسفل التغريدة وبشكل موازي لهذه الأيقونة سيتمكن مستخدموا تطبيق تويتر اندرويد من مشاهدة خيارات إعادة التغريد او التفضيل أو الرد السريعة بدون الدخول الى كل تغريدة مع بقاء خيار الضغط بشكل مطول على كل تغيردة موجودًا لكي يظهر نفس الخيارات التي ستظهر في الواجهة الرئيسية لكل تغريدة.

إذا كان ظهور الصور او الفيديو مزعجة لكم وخاصة في حال إستخدام شبكة الهاتف والتي قد تستهلك الكثير من البيانات بإعتبار وجود معاينة مباشرة للصور والفيديو وظهورها في كل تغريدة يمكنكم إلغاء معاينة الصور من خلال الخيارات بإزالة إشارة “صح” عن خيار معاينة الصور.

بعد هذا التحديث يبدو بأن تويتر بدأت خطتها الجديدة في عرض الإعلانات المصورة ضمن التغريدات بعد ان كانت تقتصر على عرض التغريدات فقط!

هذه ابرز التغييرات في تحديث تويتر اندرويد الجديد رقم الإصدار 4.1.9، ومن الأفضل الان التحديث او تحميل نسخة جديدة مجانًا من خلال متجر سوق بلاي (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.twitter.android) .

المعوق
11-06-2013, 10:24 AM
الله يعافيك

almuhm
11-06-2013, 12:11 PM
ربي يعافيك على مرورك