المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية 2016


هشام
08-25-2016, 01:37 AM
برنامج تحويل pdf الى word : قد ترغب بعض الأحيان بتحويل ملفات PDF إلى ملفات DOC لفتح على برنامج الورد الشهير لتعديل النصوص حتى تتمكن من التعديل على الصفحة ، القصة ، الكتاب براحتك من تغيير للخطوط ، اللون ، إضافة صور أو بعض من اللمسات الإبداعية التي يقدمها لك برنامج Microsoft Word . أو حتى العكس إذ قد ترغب بعض الأحيان في تحويل الملفات من DOC إلى ملف PDF نقدم لك اليوم النسخة الأخيرة و البرنامج العملاق SolidConvertPDF لتحويل الملفات من PDF إلى DOC و العكس.
يعد تحميل برنامج تحويل pdf الي word من اهم وافضل البرامج الموجودة والمستخدمة في عمليات تحويل جميع الملفات الي الخاصة ب pdf الي ملفات word حيث اصبح تحميل هذا البرنامج من اكثر البرامج المنتشرة في جميع انحاء العالم بشكل كبير ومتميز ، حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج ان تقوم بعملية تحويل جميع الملفات الالكترونية الي ملفات خاصة بالورد .
يعد هذا البرنامج من اولي البرامج التي تستخدم في تحويل اي ملف بي دي اف الي ملفات ورد فهو من ضمن البرامج التي يعتمد عليها جميع الاشخاص في جميع انحاء العالم لانه يعتبر من البرامج المتميزة تماما ، قديما كان هناك العديد من المششاكل التي تواجه العديد من المستخدمين حول التعامل مع ملفات البي دي اف حيث كانوا لا يستطيعوا ان يقوموا باخذ النسخ من الملفات او التعديل عليها ايضا .حيث يعد تحميل برنامج تحويل البي دي اف الي ورد من البرامج المجانية لذلك لا تضطر الي رسوم دفع فكل ما هو مطلوب منك ان توفر شبكة انترنت سريعة حتي تتمكن بسهولة من تحميل البرنامج وتثبيته علي الجهاز الخاص بك دون اي تعقيد . فهو يمتاز بالبساطة والسهولة عند التحميل والاستخدام ايضا لانه يحتوي علي العديد من الادوات البسيطة التي تمكنك من التعامل معه بسهولة .

http://store1.up-00.com/2016-08/1472077399511.jpg

التحميل : اضغط هنا (https://www.programscomputerfree.com/convert-pdf-word/?download=true)

المصدر: برنامج تحويل pdf الى word (https://www.programscomputerfree.com/convert-pdf-word/) - تحميل فيديو (https://www.programscomputerfree.com/media/)