المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق bbm يتفوق على معظم منافسية بمعدل التفاعل


almuhm
11-11-2013, 07:03 AM
[/URL]http://im37.gulfup.com/JNhPj.jpg (http://[url=http://www.gulfup.com/?XGVpYd]http://im37.gulfup.com/JNhPj.jpg)

أرقام جديدة كانت مفاجئة للبعض أثبتت تفوق BBM على معظم تطبيقات التواصل خصوصا من ناحية التفاعل والتي تعد من الأمور المهمة طبعا في تطبيقات التواصل. حسب المصدر BGR فإن mobidia قد قدمت لهم معلومات تفيد بأن BBM سحب البساط من أسفل الكثير من تطبيقات التواصل فيما يخص التفاعل وفي وقت قياسي خصوصا أن مثل هذه التطبيقات تحتاج وقتا كون الشخص عندما يقوم بتحميل أي تطبيق جديد للتواصل يحتاج الكثير من الوقت من أجل يبني شبكة يتواصل معها عن طريق التطبيق نفسه ولهذا أن يقفز فجأة إلى هذه المنطقة يعد أمر ناجح وجيد للتطبيق.

حسب الأرقام فإن BBM في الأسبوع الذي إبتداء يوم 20 أكتوبر الماضي كان متوسط التفاعل للمستخدم بالولايات المتحدة الأمريكية هو 40 دقيقة متفوقا مثلا على تطبيق Tango الذي لم يسجل بمستخدميه 130 مليون شخص سوى 24 دقيقة، بالإضافة إلى إستطاعته التفوق على Viber أيضاً.

إستمرارا في الحديث عن نفس المنطقة من العالم، فإن تطبيق Kik الذي يستخدمه فئة المراهقون مازال متفوقا على BBM من ناحية التفاعل الذي سجل 106 دقيقة وربما هذا يعطي BBM وبلاك بيري الحافز للعمل من أجل التفوق عليه من هذه الناحية، أما تطبيق WhatsApp الذي يعد أحد المنافسين المباشرين لتطبيق بلاك بيري ماسنجر فإنه سجل 160 دقيقة أسبوعيا.

بأوروبا BBM إستطاع التفوق على تطبيق Line ونستطيع أن نقول بفرق كبير أو شاسع حيث سجل BBM معدل 59 دقيقة بينما تطبيق Line سجل مستخدموه 38 دقيقة وعادة فإن أي تطبيق للتواصل يظهر يحتاج لوقت طويل من أجل أن يتعرف عليه الناس ومن ثم يبدأون ببناء شبكة للتواصل داخل التطبيق من خلال دعوة أصدقائهم لإستخدامه، مع BBM هذا كان سريعاً نوعا ما والأرقام التي ظهرت اليوم تفيد بأن المستخدمين مهتمين فعلا بتطبيق بلاك بيري ماسنجر كإستخدام ولم يكونوا مجرد أشخاص يودون تجربة التطبيق ثم قاموا بحذفه مثلاً بل إستمروا في الإستخدام

almuhm
11-11-2013, 11:41 AM
ربي يعافيك على مرورك