المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل العاب قتال الشوارع مجانا Download street fightr free


هشام
08-27-2016, 01:42 AM
تحميل لعبة قتال الشوارع من افضل الالعاب المتخصصة في الاكشن والاثارة فهي من العاب مجانية التي تسطيع ان تقوم بلعبها علي جهازك الكمبيوتر الخاص بك ، حيث تستطيع من خلالها الاحساس بالمغامرة والمتعة والتشويق ايضا فهي سوف تنال علي اعجابك .حيث تم اصدار اول نسخة منها منذ سنين حيث مازال تحميلها مستمر للان لانها من اكثر الالعاب التي تنال علي اعجابك كما انها حازت علي العديد من الجوائز والميداليات القيمة التي تعمل علي التشجيع .

حيث تدور احداث هذه اللعبة حول اختيارك اي شخصية ترغب بها وتشعر بانك واثق من نفسك عند استخدامها ، كما انه يمكنك اختيار الخصم الذي سيقاتلك فعند بداية المعركة عليم التركيز والانتباة حتي تستطيع الانتصار علي العدو حيث يجب عليك ان تكون متصف بالسرعة والخفة عند بداية المعركة حتي لا يتملك العدو منك وتستطيع من تحقيق الانتصار .

في هذه اللعبة عليك اللعب بمنتهي الشراسة وبدون اي رحمة وتتخيل نفسك في معركة حقيقية ، لانها تعمل علي الاثارة والتشويق كما يمكنك تحميلها من اي رابط مباشر مجانا .

كما ان تحميل لعبة قتال الشوارع من اقوي الالعاب القتالية المتوحشة التي يرغب بها العديد من الاشخاص المغرمين بالاكشن والاثارة والتشويق ، حيث يمكنك ان تقوم بلعبها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلي الانترنت ايضا وذلك بسهولة وسرعة فائقة . حيث يلعبها الملايين من الاشخاص المتواجدة حول العالم وبمختلف الاعمار فهي من ضمن الالعاب الحاصلة علي العديد من الجوائز .

تم اصدار اخر نسخة من هذه اللعبة حيث تم اضافة العديد من التقنيات العالية والتصميمات الرائعة للغاية حيث انها تعتمد علي تقنية ثلاثية الابعاد فعند بدا اللعب عليك اختيار الشخصية التي تحقق لك الفوز ثم تستطيع بعد ذلك الدخول في معارك قوية تشبة الحقيقة .

في بداية تحميل لعبة قتال الشوارع سوف تتعلم الحركات والضربات التي تمكنك من القضاء علي الخصم حيث تبدا بممارسة اللعبة ضد اشخاص ضعفاء ثم متوسطين ثم عند احترافك هذه اللعبة تصبح محترف تماما تمتلك مهارات عالية وقوية جدا


http://store1.up-00.com/2016-08/1472250209521.jpg


التحميل : اضغط هنا (http://street-fighter-2.en.softonic.com/)

المصدر: تحميل لعبة قتال الشوارع (https://www.programscomputerfree.com/%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D9%82%D8%AA%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%B9/) - العاب مجانية (https://www.programscomputerfree.com/free-games/)