المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الاقتصاد الفنلندي يزور «موبايلي» ويلتقي الإدارة التنفيذية


almuhm
11-17-2013, 09:43 AM
قام وزير الشؤون الاقتصادية الفنلندي يان فابافووري الذي يزور المملكة حاليًا بزيارة شركة موبايلي وكان في استقباله المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي وعدد من قيادات الشركة.

واستعرض الطرفان أوجه التعاون القائم بين الشركات الفنلندية وموبايلي والذي انعكس بدورة على تطوير الرؤية الاستراتيجية لكل طرف وتنويع مصادر الاستثمار.

وقدم الكاف لمحة موجزة عن إنجازات الشركة ودورها في تعزيز النمو الاقتصادي للمملكة، إلى جانب جهودها المميزة في تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتمتلك موبايلي علاقات مميزة مع كبرى الشركات الفنلندية سيما شركة نوكيا للحلول والشبكات، والتي أسهمت في تطوير البنية التحتية للشركة في السنوات الست الماضية، وعززت من جودة الخدمات المقدمة للعملاء سواء الأفراد أو القطاعين الحكومي والخاص، توجت هذه العلاقة بتوقيع اتفاقية لتطوير شبكة موبايلي في الرياض والمنطقة الشمالية للمملكة بتكنولوجيا (Single RAN) بقيمة 500 مليون ريال على هامش زيارة الوزير الفنلندي.

وكانت موبايلي قد وقعت منتصف هذا العام مذكرة تفاهم لتمويل إسلامي طويل الأجل بقيمة 325 مليون دولار حيث ستعمل كلٌ من موبايلي ونوكيا جنبًا إلى جنب مع وكالات ائتمان الصادرات الفنلندية، وذلك لإتمام عملية التمويل والذي من المتوقع أن تنعكس إيجابًا على التدفقات النقدية للشركة، كما ستسهم في التوسع في البنية التحتية وتطوير خدمات وتقنيات كل من الجيل الثالث والجيل الرابع

almuhm
11-17-2013, 01:36 PM
ربي يعافيك على مرورك

almuhm
11-19-2013, 08:18 AM
ربي يعافيك على مرورك