المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي تطلق (نقاطي) بحلّة جديدة تتيح للمشتركين كسب النقاط عند الشراء لدى شركائها


almuhm
11-24-2013, 09:39 AM
أطلقت شركة "موبايلي" برنامج (نقاطي) بحلّة جديدة مبتكرة تعزز من القيمة المضافة للبرنامج، والتي من خلالها يستطيع المشتركون كسب المزيد من النقاط في حساب (نقاطي) حال الشراء من العديد من فروع شركاء البرنامج، ليصبح بذلك كسب النقاط أسهل وأسرع.

وأوضح السيد سامي نشوان، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في شركة موبايلي أن المشتركين سيتمكّنون الآن من كسب النقاط عند اي عملية شراء لدى معارض اكسترا للإلكترونيات، لومار للثوب السعودي، مغربي للبصريات، مُنش بيكري، حلويات سعد الدين، مجموعة السواني، فيرجن ميجاستور ومجموعة صيدليات زهرة الروضة، حيث أصبح بإمكان عملاء البرنامج زيادة رصيدهم من النقاط من خلال عمليات الشراء اليومية في أكثر من 250 فرعاً حول المملكة.

ولضمان اضافة رصيد النقاط إلى الحساب أكدت موبايلي على ضرورة وضع الهاتف المتحرك على جهاز M-Pay الموجودة لدى شركائها، حيث سيصل المشترك رسالة نصية تؤكد اضافة النقاط المكتسبة الى رصيده في (نقاطي).

كما يمكن لمشتركي موبايلي كسب النقاط تارتين لذات العملية الشرائية، وذلك عند التسوق لدى الشركاء السابق ذكرهم باستخدام بطاقة موبايلي - سامبا الإئتمانية الجديدة مما يسهل كثيراً من الحصول على رصيد عالي من النقاط في حساب (نقاطي) وبالتالي الحصول على مكافآت وخدمات مجزية.

هذا ويبلغ عدد مشتركي برنامج (نقاطي) الآن أكثر من 20 مليون مشترك، مما يمثل نقلة نوعية وقيمة مضافة ليس فقط لموبايلي بل لشركائها ومشتركيها.

ويعكس برنامج (نقاطي) منذ انطلاقه عام 2007 شغف موبايلي بالابتكار وخلق طرق جديدة لخدمة مشتركيها بالطريقة المُثلى، مما جعل البرنامج الأفضل في ولاء العملاء ليس فقط بالمملكة ولكن على مستوى المنطقة.

almuhm
11-24-2013, 02:38 PM
ربي يعافيك على مرورك

almuhm
11-26-2013, 08:53 AM
ربي يعافيك على مرورك