: موبايلي تعزز قطاع الأعمال بخدمة إدارة الأسطول


almuhm
11-28-2013, 08:56 AM
أطلقت "موبايلي" خدمة (إدارة الأسطول) بالتعاون مع شركة الإلكترونيات المقدمة، حيث توفر هذه الخدمة لقطاع الأعمال بالمملكة حلاً فعالاً لمتابعة أسطول النقل التابع لهم مما يعزز من الاستخدام الأمثل لكافة الإمكانيات المتاحة لقطاع الأعمال.

وتوفر موبايلي من خلال خدمة (إدارة الاسطول) إمكانية تعقب المركبات لحظة بلحظة، وكذلك التحكم بها عن بُعد مع تقديم تقرير مفصّل عن كل مركبة مما يوفر دعم ذا اعتمادية وفعالية عالية لقطاع الأعمال ليعزز بذلك من الكفاءة التشغيلية وزيادة الإنتاج.

وتقدم خدمة (إدارة الاسطول) لمشتركي موبايلي من قطاع الأعمال كافة الأدوات اللازمة لفهم وتحليل اسطول النقل التابع لهم، مما يدعم اتخاذ قرارات صحيحة توفر كثيرًا من الوقت والجهد.

وتأتي هذه الخدمة من موبايلي ضمن عددٍ من الخدمات تهدف من خلالها الشركة تخفيض التكاليف لمشتركي قطاع الأعمال لديها عبر خدمات متخصصة حيث تتوافق خدمة (إدارة الأسطول) مع متطلبات القطاع الحكومي وكذلك الشركات الكبيرة التي تمتلك أساطيل نقل كجزء هام ضمن اطار عملياتها.

يذكر أن موبايلي تولي اهتمامًا خاصًا بقطاع الأعمال فقد حرصت على دعم بنيتها التحتية بأفضل التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات و تقنية المعلومات من أجل توفير حلول أعمال مبتكرة ذات اعتمادية عالية تلبي احتياجات هذا القطاع الهام في المملكة و الذي يساهم بشكل مباشر في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

المعوق
11-28-2013, 10:33 AM
الله يسلمك ويعافيك

almuhm
11-28-2013, 11:57 AM
ربي يعافيك على مرورك