المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موعد مباراة الاهلي والشباب اليوم


اخبار مميز
09-18-2016, 10:33 AM
تواجد قائد فريق الأهلي السعودي تيسير الجاسم في مشاهدة مباراة الاهلى والشباب غرفة العلاج بالنادي وذلك بعد شعوره بشد عضلي بعد انتهاء مران الأمس والذي يسبق المباراة المهمة مساء الأحد المقبل أمام الشباب ضمن دوري جميل للمحترفين.

وتابع نائب رئيس النادي فهد عيد التدريبات التي مشاهدة مباراة الاهلى والشباب قادها المدرب البرتغالي جوزيه جوميز وأجرى خلالها مناورة بين اللاعبين شهدت جاهزية كبيرة لكل اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب.

ومن المتوقع ألا تبعد الإصابة القائد الأهلاوي عن اللقاء المقبل والذي يسعى من خلالها الأهلي إلى ضمان البقاء في مشاهدة مباراة الاهلى والشباب مركز الصدارة.

انتظم لاعبو فريق الشباب السعودي في تدريبات الفريق مساء أمس بعد إجازة منحها لهم المدير الفني للفريق، سامي الجابر.

وشهدت التدريبات حضور شرفي قبل لقاء الكلاسيكو الذي يجمعهم مع الأهلي في الجولة الثالثة بدوري جميل للمحترفين، وتواجد في مشاهدة مباراة الاهلى والشباب التدريبات رئيس النادي عبدالله القريني والأمير فهد بن خالد بن سلطان.

وانطلقت التدريبات بإشراف سامي الجابر الذي فرض تدريبات لياقية في النصف الأول من التدريبات، قبل أن يقسم اللاعبين إلى مباراة الاهلى والشباب عدة مجموعات ويطبق عددا من الجمل التكتيكية.

وكان الجابر قد اجتمع باللاعبين قبل بداية التدريبات شرح لهم العديد من النقاط الفنية وطالبهم بالتركيز ومضاعفة الجهد في الفترة القادمة.

موعد مباراة الاهلى والشباب بث مباشر اليوم

ظ¨.ظ¤ظ¥ بتوقيت السعودية