: رئيس موبايلي لقطاع الأعمال : دورنا محوريٌ في مجال تقنية وأمن المعلومات


almuhm
12-09-2013, 06:12 AM
استعرض الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي على هامش فعاليات منتدى EMC الذي أقيم مؤخراً بالرياض تجربة الشركة المتميزة في التحول من مزوّد لخدمات الاتصالات إلى مزوّد شامل لتقنية المعلومات وفق خدمات متقدمة تلبي تطلعات هذا قطاع الأعمال.

هذا وتحدث الأحمدي عن ريادة موبايلي في تحويل البنية التحتية التقنية للشركات إلى الحوسبة السحابية التي تتمتع بمرونة عالية لتخصيص مزيداً من الوقت لتنمية الأعمال مع وقت أقل للحلول التقنية مما يمنح هذه الشركات فرصة مميزة لزيادة كفائتها التشغيلية. كما أكد الأحمدي أن موبايلي تعتمد في تقديم مثل هذه الخدمات على مراكز البيانات المنتشرة حول المملكة والتي يبلغ عددها 40 مركزاً، حيث دشنت الشركة مؤخراً أول مركز بيانات في آسيا والشرق الأوسط والعاشر على مستوى العالم حاصل على تصنيف "الدرجة الرابعة" من قبل منظمة ®Uptime Institute أعلى مؤسسة عالمية متخصصة في تقييم مراكز البيانات في العالم، والذي يحتوي كذلك على مركز أمن معلومات يوفر مستويات غير مسبوقة من الحماية من الاختراق، بالإضافة إلى القيمة المضافة التي تكتسبها الشركات من مراكز موبايلي للمعلومات حيث يتم استضافة بياناتهم على خوادم داخل المملكة مما يمنحهم مزيداً من الطمأنينة.

ووضح الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي أبرز محطات التحول التي مرت بها موبايلي حيث بدأت بمقدم خدمات الاتصالات GSM، مقدم خدمات البيانات، الخدمات المدارة، خدمات الحوسبة السحابية المدارة ثم خدمات استمرارية الأعمال وحلول أمن المعلومات. استعانت بأبرز النماذج العالمية الرائدة في مجالات مختلفة لذا عقدت الشركة مع العديد من الشراكات التي أعطت الشركة نقلة نوعية مثل شركة IBM، EMC، Cisco وVirtustream .

ويعتبر المنتدى تجمع مميز للعديد من شركاء شركة EMC من شركات الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث عٌقد العديد من الجلسات وورش العمل المصاحبة بالإضافة إلى معرض تم من خلاله إبراز أحدث الخدمات والمنتجات التي يقدمها المشاركون.

المعوق
12-09-2013, 09:44 AM
الله يعطيك العافية مشكور

almuhm
12-09-2013, 09:54 AM
ربي يعافيك على مرورك

أبومشعل
12-09-2013, 01:14 PM
الله يعطيك العافيه على هالطرح الجميل ،،

almuhm
12-09-2013, 02:08 PM
ربي يعافيك على مرورك