: تطبيقات موبايلي تسجل ثلاثة ملايين عملية تحميل


almuhm
12-09-2013, 07:16 AM
سجلت موبايلي رقماً قياسيا في عدد التطبيقات التي قام المشتركون بتحميلها عبر قنواتها المختلفة للتطبيقات، متجاوزة بذلك حاجز الثلاثة ملايين عملية تحميل في كافة أنواع التطبيقات.

وأوضحت موبايلي أن معدل النمو في مرات التحميل التي قام بها المستخدمون وصل إلى 200% مقارنة بالعام الماضي ، في خطوة تعكس النقلة النوعية التي تعيشها المملكة في معدل انتشار الهواتف الذكية وما تبعه من نمو في استخدام التطبيقات.

ويعكس هذا الكم الهائل من التدفق تجاه التطبيقات رؤية "موبايلي" الثاقبة في مواكبة النمو المضطرد في استخدام الهواتف الذكية بإطلاق تطبيقات تدعم كافة أنظمة التشغيل.

وتهدف "موبايلي" إلى إثراء المحتوى المعرفي باللغة العربية في الهواتف الذكية، بالإضافة إلى تنوع محفظة المنتجات الخاصة بها، مما يلبي كافة احتياجات المشتركين وتوفير خبرات عملاء استثنائية لهم.

كما أن اهتمام موبايلي بالتطبيقات يعكس مدى شغف الشركة بابتكار منتجات جديدة لتحافظ على ريادتها لاسيما وأن موبايلي اتخذت العديد من المبادرات في مجال التطبيقات، مما منحتها الريادة والأسبقيّة الواضحة في هذا المجال، خاصة وأن موبايلي راعت تنوع تطبيقاتها بشكل كبير ما بين الألعاب، التسلية، السفر، الأخبار وغيرها. كما أن التطبيقات المقدمة من موبايلي تتوافق مع العديد من أنظمة تشغيل الهاتف المتحرك مثل آيفون، أندرويد، بلاك بيري، ويندوز فون وغيرهم.

المعوق
12-09-2013, 10:38 AM
الله يعطيك العافية مشكور

almuhm
12-09-2013, 10:54 AM
ربي يعافيك على مرورك