: موبايلي تعلن عن إنطلاق دورات (أكاديمية التطبيقات) منتصف الشهر الحالي


almuhm
12-09-2013, 07:17 AM
أعلنت "موبايلي" عن بدء التسجيل في دورات (أكاديمية موبايلي لمطوري التطبيقات) والتي أطلقتها مؤخرًا بالتعاون مع شركة الخليج للتدريب والتعليم وتهدف من خلالها إلى تدريب الهواة والمبتدئين ليصبحوا محترفين في مجال تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك.

وأوضحت "موبايلي" أن أول الدورات التدريبة ستنطلق يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر الحالي على نظام أندرويد لمستوى المبتدئين حيث ستنعقد فعالياتها على مدار ثلاثة أسابيع مرتين بكل أسبوع، ويستطيع الراغبين في الالتحاق بالدورة المبادرة بالتسجيل لدى شركة الخليج.

وانطلقت الأكاديمية كمرحلة أولى بمدينة الرياض وسيتم إطلاقها في مرحلة قادمة في كل من مدينتي الدمام وجدة، و تغطى أنظمة التشغيل iOS، أندرويد، ويندوزفون، بلاك بيري وHTML 5 ومنصات تطبيقات الألعاب.

ولمعرفة موعد الدورات التدريبة ومحتواها يمكن للراغبين الاشتراك فى موقع موبايلى لمطورى التطبيقات http://mobily.im/mobilyacademy حيث سيتم الإعلان عن تفاصيل كل دورة في الموقع، كما أن محتوى الدورات يناسب المبتدئين وذوي المستوى المتقدم.

وتعتبر الأكاديمية إحدى مبادرات موبايلي لإثراء وتعزيز المحتوى العربي من خلال صقل مهارات وقدرات المبرمجين والمطورين في المملكة لإيجاد محتوى مبتكر يناسب رغبات وتطلعات المجتمع والمستخدم بالمملكة بشكل خاص وفي العالم العربي بشكل عام.

ويعكس إنشاء هذه الأكاديمية مبادرات موبايلي المميزة في مجال تطبيقات الموبايل تماشيًا مع الاعتماد عليها مؤخرًا للتواصل وإنجاز المعاملات خاصة مع الانتشار الواسع لأجهزة الهواتف الذكية واللوحية.

المعوق
12-09-2013, 10:37 AM
الله يعطيك العافية مشكور

almuhm
12-09-2013, 10:54 AM
ربي يعافيك على مرورك