المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Stc أعمال تشارك في معرض الأمن وخدمات تكنولوجيا المعلومات بمدينة جدة


almuhm
12-12-2013, 09:45 AM
شاركت stc أعمال في المعرض الذي أقيم على هامش ملتقى أرامكو السعودية، والذي ينظمه قسم تكنولوجيا المعلومات بمبنى إدارة أرامكو بجدة (الأمن وخدمات تكنولوجيا المعلومات) في الفترة بين 8 إلى 9 ديسمبر 2013م.

واشتمل المعرض الذي افتتحه المهندس / محمد القحطاني مدير دائرة توزيع الغربية، على عروض حية لمختلف مناشط تقنية المعلومات ومطبوعات متنوعة عن المنتجات والخدمات في هذا المجال حيث شاركت stc أعمال بجناح داخل المعرض قدمت من خلاله جملة من الخدمات المميزة خصيصا لأرامكو، حيث قدم مدير ادارة النفط والإنشاءات والتصنيع الاستاذ / عامر المسحل شرح وتوضيح آخر وأحدث عروض ومنتجات وخدمات الشركة لزوار المعرض وحضور الملتقى.

وفي ختام زيارته شكر القحطاني stc أعمال وأشاد بالتطور الملموس في خدمات قطاع الاعمال وانها اصبحت جزء مهم ورئيسي في اعمالهم اليومية، كما أشار إلى اهمية العلاقة الاستراتيجية التي تجمع بين stc أعمال وشركة أرامكو ، وإلى مبادرة stc اعمال في توفير وتطويع كافة خدماتها في المناطق النائية مما ساعد موظفي أرامكو بتحقيق مزيد من التواصل لإنجاز الاعمال والتواصل مع أهاليهم.

وتأتي مشاركة stc أعمال في الملتقى والمعرض المصاحب له تأكيداً على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين stc أعمال وأرامكو السعودية وتنمية وتطوير أسس التعاون المشترك بينهما.

أبومشعل
12-12-2013, 10:15 AM
الله يعطيك العافيه على هالطرح الجميل ،،

almuhm
12-12-2013, 12:41 PM
الله يعطيك العافيه على هالطرح الجميل ،،

ربي يعافيك على مرورك

almuhm
12-12-2013, 12:41 PM
الله يسلمك ويعافيك


ربي يعافيك على مرورك