المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج Winzip 2016 اخر اصدار


هشام
10-18-2016, 05:02 PM
هو برنامج ضغط ملفات خاص بنظام Windows يتيح لك تقليل حجم الملفات الكبيرة وأرشفة العديد من أنواع الملفات المختلفة داخل ملف واحد كبير.

وعادةً يكون أول خيار متاح يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بضغط وفك ضغط الملفات هو WinZip وهو من أكثر البرامج انتشارًا من حيث عدد مرات التحميل. وبالرغم من حقيقة أن البرامج المنافسة قد وصلت تقريبًا لما وصل إليه البرنامج، إلا أن البرنامج سيظل الوسيلة السهلة لحفظ البرامج وتقليل حجم الملفات.

ويرجع السبب الأكبر في نجاح برنامج WinZip's إلى بساطته. وفي البداية يقوم البرنامج بمطالبتك بالاختيار ما بين الوضع العادي ووضع المعالج. ويعتبر وضع المعالج الاختيار الأمثل للمبتدئين، على الرغم من سهولة واجهة الوضع العادي وسهولة التحكم في إعداداتها، مما يتيح لك الاستفادة بشكل فوري من العديد من الميزات مثل معدلات الضغط وإمكانية الحماية باستخدام كلمات السر وقائمة المفضلة.

وعلى الرغم من أن أرشفة الملفات باستخدام WinZip يتم بشكل سريع وسهل، إلا أننا لا نملك إلا أن نلاحظ أن البرنامج قد ترك بعض المساحة لتفوق البرامج المنافسة. فعلى سبيل المثال، معدلات الضغط ليست بنفس الكفاءة المتوفرة في WinRAR، ويمكنك فقط حفظ الملفات بتنسيق Zip وليس RAR أو ISO أو JAR.

http://f.top4top.net/p_291jlkl1.png (http://up.top4top.net/)


التحميل : اضغط هنا (http://www.winzip.com/win/en/index.htm)

المصدر : Winzip 2016 (https://www.programscomputerfree.com/winizip/) - وين زيب (https://www.programscomputerfree.com/winizip/) - برامج مجانية (https://www.programscomputerfree.com/programs-2016/)