المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تزيد من عملائك و زوار موقعك


شميييلان
12-18-2013, 09:37 PM
سكريبت اتوفيس للنشر التلقائى على الفيس بوك (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/)
للحوائط والجروبات والصفحات

يعمل على رفع تفاعل الصفحات بشكل رهيب
وزيادة ترافيك وزوار موقعك اضعاف مضاعفة

الخصائص والمميزات
سكربت أوتوفيس - الخصائص والمميزات (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/features.php)



ما هو سكربت أوتوفيس وما هي وظيفته ؟
سكربت اوتوفيس سكربت مبرمج للعمل على أي موقع على الإنترنت لإدارة تطبيقات فيس بوك (http://demo.femtolayer.com/autoface/features) لكل من يبحث عن تطبيق للصدقة الجارية (http://demo.femtolayer.com/autoface/features) او الفيس بوك الدعوي (http://demo.femtolayer.com/autoface/features) أو زيادة الأرباح من ادسنس (http://demo.femtolayer.com/autoface/features) أو تكبير صفحات فيس بوك (http://demo.femtolayer.com/autoface/features) أو لترويج للأنشطة التجارية المختلفة .
لغة البرمجة PHP
قواعد البيانات MySQL & MySQLI

يقوم سكربت أوتوفيس بالنشر على حوائط المستخدمين على موقع فيس بوك (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/) وعلى المجموعات (الجروبات) وعلى صفحاتهم التي أعجبوا بها وعلى حوائط الأصدقاء أيضا .
كما يقوم بإدارة صفحاتك الخاصة بك التي أنشأتها أو أنت مديرها , حيث يقوم بالنشر نيابة عنك باسم الصفحة في تاريخ معين ووقت معين تستطيع تحديده من لوحة التحكم , بحيث تستطيع وضع منشور ليتم نشره غدا مثلا في الساعة السابعة صباحا وتغلق جهازك وتنام ويقوم السكربت بهذه المهمة نيابة عنك .

يقوم سكربت أوتوفيس أيضا بارسال تنبيهات للمشتركين مع امكانية تحويلهم لرابط خارج الفيس بوك (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/) عند الضغط على التنبيه .
اقرأ المزايا بالكامل من هنا

هل يتوقف النشر على الحوائط بعد فترة بسبب الأكسس توكن ؟
الإرسال للحوائط لا ينتهي أبدا وهو دائم طالما المشترك لم يلغي الإشتراك في حسابه على صفحه فيس بوك (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/), إذ أن سكربت أوتوفيس لا يعتمد على الأكسس توكن في النشر على حوائط المستخدمين .

هل يتوقف النشر على الجروبات بعد فترة ؟
نعم يتوقف النشر على الجروبات بعد فترة بسبب انتهاء الأكسس توكن وهو عبارة عن تصريح يعطيه الفيسبوك للتطبيق للنشر في الجروبان نيابة عن المشترك وينتهي هذا التصريح في مدة أقلها 3 أيام الى مدة أقصاها 60 يوم .
ولكن عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول للتطبيق مرة أخرى يتم أخد أكسس توكن (تصريح) جديد .

هل يتوقف النشر اذا انقطع الإنترنت أو التيار الكهربائي ؟
بالنسبة للنشر العشوائي فهو لايعتمد على الإنترنت ولا الكهرباء وبذلك فهو لا يتأثر بالإنقطاع .
لكن النشر اليدوي يتأثر بها ويلزم أن يكون جهاز الكمبيوتر مفتوحا , لذلك قد تغلبنا على هذه المشكلة بطريقة جديدة أطلقنا عليها اسم " الإرسال المجدول " حيث تستطيع أن تحدد حالة عينة ليقوم السكربت بنشرها بإنتظام لكل المشتركين , حيث تستطيع تخزين 4 حالات يوميا ليتم ارسالهم بهذه الطريقة وبين كل حالة والأخرى 8 ساعات . أي أنه لا يلزمك ترك جهازم مفتوحا ولا يتأثر لك بإنقطاع الإنترنت أو الكهرباء .
سكربت اوتو فيس سكربت يصلح لمن يبحث عن الصدقة الجارية للميت (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/), بحث عن الصدقه (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/) ,
فكرة صدقة جارية (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/) , موقع صدقة جارية (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/) , عمل تطبيق على الفيس بوك (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/), تطبيق وذكر للفيس بوك (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/) , تطبيق مثل سنن (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/) , كيفية عمل تطبيق مثل سنن (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/), انشاء تطبيق مثل سنن (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/) ,الفيس بوك الدعوى (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/), تطبيقات فيس بوك اسلامية (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/) , فيس بوك اسلام (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/)



الدعم الفني لسكربت أوتوفيسhttp://demo.femtolayer.com/autoface/features/images/Help.png

اشتري أي باقة من باقات سكربت أوتوفيس واحصل على دعم فني مجاني على مدار اليوم

تذاكر الدعم الفني
Femtolayer Technologies, Inc - منطقة الدعم الفني (http://www.femtolayer.com/support.php)

رقم الجوال
201112474714

بريد الدعم الفني
supporthttp://img163.imageshack.us/img163/2307/7nfr.giffemtolayer.com

بريد التراخيص
licensehttp://img163.imageshack.us/img163/2307/7nfr.giffemtolayer.com



نسخة تجريبية

سكربت أوتوفيس - نسخة تجريبية (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/demo.php)


طريقة التركيب
سكربت أوتوفيس - طريقة التركيب (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/install.php)

متطلبات التشغيل
سكربت أوتوفيس - شراء نسخة (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/requirements.php)


الشراء او حجز النسخة
سكربت أوتوفيس - شراء نسخة (http://demo.femtolayer.com/autoface/features/placeorder.php)

almuhm
12-19-2013, 06:50 AM
بالتـوفيـق للجميـع