المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي تضاعف أرصدة مشتركي حلا بما يعادل قيمة 12 شهراً


almuhm
12-22-2013, 08:29 AM
أطلقت شركة "موبايلي" أقوى وأحدث عروضها على باقة (حلا) مسبقة الدفع، من خلال منح المشتركين الجدد رصيدًا مجانيًا مُضاعفًا للرصيد الذي يتم استهلاكه في الشهر الأول.
وأوضحت موبايلي أن المشتركين الجدد أو المحولين من مشغلين آخرين سيحصلون على قيمة استهلاكهم في الشهر الأول كرصيد مجاني في الشهور التالية وبشكل مضاعف وذلك بما يعادل قيمة 12 شهرًا، بحيث يحصل المشترك في الشهر الثاني على قيمة مضاعفة، ومن ثم تتضاعف تلك القيمة لتصل إلى أربعة أضعاف في الشهر الثالث، و تزيد القيمة في الشهر الرابع لتصل إلى ستة أضعاف.

وتتميز باقة (حلا) بتوفير تعرفة تنافسية حيث تبلغ تكلفة الاتصال الصوتي المحلي من 25 هللة للدقيقة والرسائل النصية مقابل 15 هللة، والاتصال الدولي بأسعار قياسية تبدأ من 55 هللة فقط للدقيقة. كما يشمل العرض أسعار خاصة على خدمات البيانات بسعر 15 هللة لكل ميجابايت.

تجدر الإشارة إلى أن "موبايلي" تسعى إلى ابتكار العروض المميزة بين الحين والآخر بهدف توفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها ولتبقيهم متمتعين بأفضل باقات الاتصالات المدعومة بأفضل المميزات والخدمات.

يذكر أن موبايلي توفر عددًا من الباقات المسبقة الدفع والمفوترة والتي تناسب جميع احتياجات مشتركيها، حيث تتيح الاتصال الصوتي المحلي والدولي وخدمات الإنترنت بأسعار قياسية تجعلها هي الأفضل بالمملكة.

almuhm
12-22-2013, 11:17 AM
ربي يعافيك على مرورك