المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي توفد موظفيها الفائزين في فعاليات (نحن نهتم) إلى برشلونة


almuhm
12-22-2013, 08:30 AM
أوفدت "موبايلي" المجموعة الثانية من موظفيها الرابحين في مسباقات فعاليات (نحن نهتم) إلى مدينة برشلونة لحضور مباراة الدوري الأسباني الممتاز بين فريقي برشلونة وفياريال.

تأتي هذه المبادرة من موبايلي في إطار حرص الشركة على الاهتمام برأس مالها البشري وما تعيه الشركة جيدًا من أهمية بناء لغة تواصل متبادلة مع موظفيها وتنمية جانب العلاقات غير الرسمية والدور الفعّال لذلك في سبيل تعزيز عمليات التواصل بين منسوبيها.

وأقامت موبايلي هذا العام فعاليات (نحن نهتم) للعام الثامن على التوالي والتي تخصصها الشركة للاحتفاء بمناسبة تدشينها رسميًا، ويتم على هامش هذا اليوم العديد من المسابقات والمنافسات غير الرسمية إذْ سجلت بعضها أرقامًا عالمية في موسوعة جينس، وذلك لتعزيز التواصل بين جميع الموظفين حيث فاز خلال هذا العام 24 موظفًا كافأتهم الشركة برحلة مجانية إلى برشلونة وحضور بعض من مباريات الدوري الأسباني.

وترتكز استراتيجية موبايلي المستقبلية على النمو والكفاءة والتميز، وهذا ما يتطلب مستوى رفيع من الرأس المال البشري. كما أن الشركة تهدف أن تكون هي أفضل بيئة عمل بالمنطقة لاستقطاب الكفاءات المميزة التي تساعد الشركة على تعزيز نجاحاتها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وكانت موبايلي قد بدأت مؤخرًا في تنفيذ العديد من البرامج التدريبية المتخصصة في إعداد القادة وتطوير الكفاءات والتي تستهدف إثراء الابتكار والإبداع والتجديد وفن التواصل مع العملاء، وذلك بالتعاون مع كبرى الجامعات والأكاديميات المتميزة في هذا المجال مثل جامعة كوينز Queen’s University وكلية آيڤي للأعمال Ivey Business School.

almuhm
12-22-2013, 11:17 AM
ربي يعافيك على مرورك

almuhm
01-05-2014, 07:00 AM
ربي يعافيك على مرورك