المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشتركو موبايلي يتداولون 16 مليار نقطة عبر (نقاطي) حتى نهاية الربع الثالث 2013


almuhm
12-22-2013, 08:31 AM
أعلنت شركة "موبايلي" عن نموٍ كبيرٍ وأرقامٍ قياسية نمواً كبيراً وأرقاماً قياسية سجلها برنامج "نقاطي" خلال العام الحالي، حيث بلغ عدد النقاط التي تداولها المشتركون حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي 16 مليار نقطة سواء عن طريق الاكتساب أو الاستبدال.

وأوضحت "موبايلي" أن هذه الأرقام هي الأكبر منذ إطلاق "نقاطي" الذي يُعد من أفضل برامج ولاء المشتركين ليس فقط بالمملكة ولكن على مستوى المنطقة، وتعكس كذلك الطلب المتزايد على خدمات الشركة.

وكانت موبايلي قد أطلقت البرنامج بحلة جديدة ومبتكرة خلال الشهر الماضي تمكّن المشتركين من كسب النقاط حال الشراء من العديد من فروع شركاء البرنامج، ليجعل بذلك كسب النقاط أسهل وأسرع من أي وقتٍ سابق، مما ينبأ بأن الأرقام السابقة ستشهد نمواً جديداً هي الأخرى.

وتعكس هذه المبادرة حرص الشركة على منح مشتركيها قيمة مضافة أكبر وتقديم خبرات عملاء استثنائية لهم في إطار الروح التنافسية التي تتمتع بها.

يذكر أن عدد مشتركي برنامج (نقاطي) الآن أكثر من 20 مليون مشترك ويمنح البرنامج مشتركيه العديد من الفرص المميزة لتجميع النقاط تصل نقطة لكل ريال يتم إنفاقه على بعض من خدمات موبايلي أو التسوّق لدى العديد من شركاء البرنامج، مما يمثل نقلة نوعية وقيمة مضافة ليس فقط لموبايلي بل لشركائها ومشتركيها.

almuhm
12-22-2013, 11:17 AM
ربي يعافيك على مرورك

almuhm
01-05-2014, 07:00 AM
ربي يعافيك على مرورك