المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Stc أعمال تشارك في معرض gis ارامكو بالظهران


almuhm
12-30-2013, 08:03 AM
شاركت STC أعمال في معرض GIS Show 2013 أرامكو السعودية، والذي تنظمه شركة ارامكو لأول مرة بمبنى إدارة أرامكو بالظهران في الفترة بين 22 إلى 23 ديسمبر 2013م.

واشتمل المعرض الذي افتتحه المهندس / عبدالعزيز العبدالكريم (المدير التنفيذي لتقنية المعلومات)، على عروض حية لخدمة تتبع أعمال ( AVL Business ) حيث تم استعراض أجهزة تتبع المركبات والخرائط و أهم المزايا والخواص التي تقدمها في زيادة الانتاجية، حيث تكللت مشاركة STC أعمال بجناح داخل المعرض أذ قدمت من خلالها جملة من الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لشركة أرامكوالسعودية وكان هناك تفاعل كبير في الجناح خصوصا من الادارات العليا في شركة أرامكو والذين اشادوا بمساهمة الشركة في المعرض وكذلك تفهمها لحاجات شركة ارامكو في خدمة تتبع أعمال (AVL Business ).


كما قدمت STC أعمال ورقة عمل عن خدمة تتبع أعمال ( AVL Business ) قدمها مدير ادارة الخدمات الرأسية شرح من خلالها رؤية الشركة المستقبلية لخدمات M2M حيث استعراض اهم تطبيقاتها وهي خدمة تتبع أعمال ( AVL Business ) بباقاتها الجديدة وأهم مزاياها لحضور الملتقى.


وتأتي مشاركة STC أعمال في الملتقى والمعرض المصاحب له تأكيداً على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين STC أعمال وأرامكو السعودية وتنمية وتطوير أسس التعاون المشترك بينهما.

almuhm
12-30-2013, 11:21 AM
ربي يعافيك على مرورك

almuhm
01-05-2014, 06:58 AM
ربي يعافيك على مرورك